فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يهزم معن برباعية نظيفة

  •  حجم الخط  

في افتتاح بطولة الصمود والتحدي

التعادل يحسم مواجهة الأمل والشافعي

اتحاد خانيونس يهزم معن برباعية نظيفة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 19/10/2014 - حقق فريق اتحاد خانيونس فوزاً كبيراً على معن برباعية نظيفة في إفتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة الصمود والتحدي والتي تنظمها بلدية خانيونس بالتعاون مع اتحاد الكرة, فيما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الأمل والشافعي, ليعتلي الاتحاد صدارة المجموعة برصيد ثلاثة نقاط فيما تقاسم الأمل والشافعي نقاط المباراة الأخرى بواحدة لكل منهم.

وجاءت البداية من جانب البرتقالي بوتيرة عالية بعدما سدد نبيل صيدم كرة طويلة من وسط ملعب فريقه لم يجيد الحارس التعامل معها لتعانق الشباك (2), لكن معن حاول الرد على الهدف من تسديدة شريف معمر التي وجدت المدافع نادر النجار ليبعدها من على خط المرمى (14), قبل أن يتمكن أحمد الدباس من تسجيل ثاني أهداف الاتحاد برأسية رائعة بعدما استقبل عرضية خليل أبو جزر (26).

وكان هيثم النجار قريباً من هدف ثالث بعد إنفراده بالحارس إلا أن الكرة مرت بجانب المرمى (32), لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد لمعن.

ودخل معن الشوط الثاني بغية العودة إلى اللقاء إلا أن الاتحاد فاجئه بهدف ثاني عبر حسن أبو حبيب من ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد الدباس داخل الصندوق (56), قبل أن يعزز محمود وادي فوز البرتقالي بهدف رابع من إنفراده بالحارس ويضع الكرة في شباك فريقه السابق (81), لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بأربعة أهداف دون رد لمعن.

أدار اللقاء: خالد أبو الخير, وساعده خالد بدير, وإبراهيم العامودي, وأحمد سهمود رابعاً.

وفي اللقاء الثاني لم يفلح فريقا الأمل والشافعي في هز الشباك طوال تسعين دقيقة لينتهى اللقاء بتعادل سلبي وتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

أدار اللقاء: عماد مرجان للساحة, وساعده نادر أبوهجرس, وأحمد شبير, ومحمد النبريص رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني