فيس كورة > أخبار

شباب خانيونس يتغلب على القادسية بهدف دون رد

  •  حجم الخط  

في ختام مرحلة المجموعات لبطولة "فينتانا"

شباب خانيونس يتغلب على القادسية بهدف دون رد

غزة / عماد يوسف (فيس كوورة) 19/10/2014 – حلق شباب خانيونس وحيدا في صدارة المجموعة الأولى من بطولة "فينتانا" الكروية التي ترعاها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة, بعد تغلبه على القادسية بهدف دون رد.

ويحمل شباب خانيونس في رصيده "6" نقاط بعد هذا الفوز, وبذلك يواجه الأربعاء القادم خدمات رفح ثان المجموعة الثانية, فيما يواجه اتحاد خانيونس متصدر المجموعة الثانية القادسية ثان المجموعة الأولى الثلاثاء.

وبدأ اللقاء بهدوء نسبي من الطرفين, ولم يشهد شوط اللقاء الأول أي محاولة من الفريقين لتهديد مرمى الآخر, سوا محاولة سفيان بركة للوصول الي الشباك الخاوية لكنه أرسل الكرة فوق المرمى بشكل غريب "17", ومحاولة لاعب القادسية علي الكرد بالتسجيل من خارج الصندوق لكن الكرة ارتطمت في أقدام المدافعين "30".

واختلف شوط المباراة الثاني عن الأول, حيث ازادت وثيرة محاولات الطرفيين للوصول إلي شباك الآخر, حيث تمكن اللاعب حمودة الحمامي من الانفراد بشكل كلي مع الحارس محمود الجزار لكنه وضع الكرة بجوار القائم "65", واستطاع زميله خالد القوقا ان يسجل لفريقه هدف التقدم من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الجزار "69".

وأضاع أدهم القاضي فرصة محققة لتعديل النتيجة, بعد تسديدة للكرة بجانب القائم "71", وسدد محمد السطري كرة قوية أبعدها الحارس مجدي الأشقر عن مرماه "85", لينتهي اللقاء بتقدم شباب خانيونس بهدف دون رد.

أدار اللقاء/ سعيد عبد الوهاب"للساحة", إياد أبو عبيد, محمد بدر " للخطوط", حازم الصوفي "رابعا".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني