فيس كورة > أخبار

الحسن: الفدائي اقترب من مستوى أغلب المنتخبات العربية

  •  حجم الخط  

الحسن: الفدائي اقترب من مستوى أغلب المنتخبات العربية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/10/2014 - قال أحمد الحسن, المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم: "إن مستوى وأداء الفدائي تطور كثيرًا واقترب من مستوى أغلب المنتخبات العربية والآسيوية".

وأضاف الحسن: "إن المنتخب استطاع تخطي الفجوة الكبيرة في المستوى, وأصبح رقمًا صعبًا ولم يعد يخسر بسهولة من أي منتخب"، مشيدًا بنتائجه في المباراتين الوديتين أمام تايلاند وباكستان, حيث أعادتا الروح المعنوية للمنتخب واللاعبين, بعد إخفاق الفدائي في بطولة السلام في الفلبين.

وأشار الحسن إلى أن القائمة الأولية للمنتخب ستتضمن (50) لاعبًا, وأنها ستتقلص ليصل عدد اللاعبين في النهائية إلى (23), بعد الاختبارات والمعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات الاستعدادية.

وأضاف الحسن: "إن لدى الجهاز الفني حسابات معينة بأن تشمل قائمة الفدائي الكل الفلسطيني في الداخل والشتات والمحترفين خارج البلاد"، مؤكداً أن أي لاعب يستحق التواجد في المنتخب سنسعى لاستقدامه ليكون رافداً وإضافة للفدائي.

وأشار الحسن إلى أن المنتخب سيخوض ثلاث مباريات ودية نهاية الشهر القادم ضد السعودية وفيتنام وتايلاند، وبعدها سيعود لخوض معسكر داخلي سيكون بمثابة الاستعداد النهائي قبل السفر لأستراليا مطلع العام المقبل.

وتمنى الحسن أن ينجح الجهاز الفني من خلال المباريات الودية لتجنب بعض الأخطاء ومعالجتها وتحسين مستوى احتكاك اللاعبين مع المنتخبات الأخرى، مناشداً كل الجماهير الفلسطينية بمؤازرة ودعم مسيرة المنتخب من أجل رسم صورة مشرفة لفلسطين ورياضتها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني