فيس كورة > أخبار

قائمة أعضاء لجان البطولة التنشيطية لأندية الممتازة والأولى

  •  حجم الخط  

تشكيل لجنة إعلامية

الإعلان عن اللجنة المشرفة لبطولة القادة الشهداء

غزة – اللجنة الإعلامية للبطولة – 20/10/2014 - عقدت اللجنة العليا المشرفة على بطولة القادة الشهداء العطار وأبو شمالة وبرهوم  اجتماعاً هاماً في مقر نادي الجمعية الإسلامية غرب مدينة غزة لوضع اللمسات الأخيرة والتصور النهائي للجان الرياضية المشرفة للبطولة التي تنطلق في الثاني إلى الثامن عشر من نوفمبر المقبل على ملعب اليرموك المعشب وسط مشاركة أندية الدرجة الممتازة وبعض أندية الدرجة الأولى .

وجاء الاجتماع للجنة وسط حضور الأستاذ عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج راعي البطولة والكابتن إسماعيل المصري مشرفاً رياضياً عاماً و الزميل أحمد أبو دياب منسقاً عاماً للبطولة وأعضاء اللجنة التي ضمت كوكبة من الرياضيين الكبار يتقدمهم حسن صلاح و عماد التتري و توفيق أبو حرب وهاني الطناني وحمدي تنيره وعبد الحميد مهنا و إبراهيم أبو العيش .

وطالبت اللجنة أندية الدرجة الممتازة 12 وأندية الدرجة الأولي 4 وهي شباب جباليا والأهلي الفلسطيني وبيت حانون الأهلي و القادسية , ضرورة الإسراع بتسليم ورقة الموافقة وتأكيد المشاركة للجنة المشرفة ومنسق البطولة من أجل وضع اللائحة الداخلية والرتوش الأخيرة ووضع بعض أندية الدرجة الأولي التي تود المشاركة في حال اعتذار بعض أندية الدرجة الممتازة حيث ستكون الأولية للائحة الترتيب في جدول دوري الدرجة الأولي عن الموسم المنصرم .

كما أعلن هنية تشكيل لجنة إعلامية للبطولة برئاسة عضو مجلس رابطة الصحفيين الرياضيين الزميل مصطفي صيام وعضوية كل من الزملاء : أحمد أبو دياب ومحمد حجاج وأحمد سلامة ومؤمن الكحلوت ومعين حسونة وفادي حجازي .

وستكون من مهام اللجنة  ترتيب الأمور للإعلاميين الرياضيين وإصدار البطاقات الخاصة ووالاتفاق على تغطية إعلامية رياضية مميزة ونقل صورة مشرقة عن البطولة التنشيطية  للإعلام الرياضي المحلي والعربي .

وناشدت اللجنة جميع وسائل الإعلام الرياضية بضرورة التواصل معها من أجل معرفة تفاصيل البطولة التنشيطية والحصول على البطاقات الخاصة حيث سيتم إجراء قرعة البطولة يوم الثالث والعشرين من الشهر الحالي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني