فيس كورة > أخبار

الهلال يغلق سوق الانتقالات بالتعاقد مع سبعة لاعبين

  •  حجم الخط  

الهلال يغلق سوق الانتقالات بالتعاقد مع سبعة لاعبين

أعلن نادي الهلال الرياضي عن إغلاقه سوق الانتقالات الصيفية في قطاع غزة, بالتعاقد مع سبعة لاعبين تحضيراً للمشاركة في البطولات الرياضية القادمة والمنافسة بقوة في دوري الدرجة الممتازة الموسم المقبل.

وقال مهند دلول الناطق الإعلامي للهلال أن ناديه أغلق سوق الانتقالات بعد نجاحه في التعاقد رسمياً مع سبعة لاعبين, مؤكداً أن الهلال نجح في تعزيز صفوفه وفقاً للرؤية التي قدمها الجهاز الفني بقيادة محمد السويركي.

وتضمنت قائمة تعاقدات الهلال, اللاعبين محمود عليان "المجمع الإسلامي", ومحمد اشتيوي "الأهلي", وخالد أبو حطب "خدمات البريج", وخالد أبو مغصيب "خدمات النصيرات ", إضافة إلى الحارسين أحمد موسى "المغازي" وموسى الريفي "الجلاء", مع استعادة إبراهيم سلامة من شباب جباليا.

وكشف دلول عن قيام نادي الهلال الرياضي بقيد اللاعب محمود طافش "بوبا" في قائمة الفريق الأول الذي يستعد لخوض منافسات دوري الدرجة الممتازة, مؤكداً أن طافش يشكل إضافة جيدة لما يتمتع به من خبرات كبيرة في الملاعب الفلسطينية.

وختم دلول حديثه بالقول أن الهلال لم يبدأ بعد رحلة الإعداد لدوري الدرجة الممتازة, موضحاً أن ناديه يعتزم البدء في التدريبات المكثفة خلال المرحلة القادمة للظهور بشكل جيد في دوري الأضواء الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني