فيس كورة > أخبار

نتائج وتفاصيل مباريات اليوم في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

نتائج وتفاصيل مباريات اليوم في دوري المحترفين

متابعة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 21/10/2014 - حقق فرق الأمعري وهلال القدس وأهلي الخليل الفوز في إفتتاح منافسات الجولة السادسة لدوري "جوال" للمحترفين على حساب ثقافي طولكرم وترجي وادي النيص وبلاطة (على التوالي), فيما إقتنص يطا تعادلاً ثميناً في اللحظات الأخيرة من أمام دورا, وحسم التعادل نتيجة لقاء المكبر وشباب الخليل بهدف لكل فريق.

أهلي الخليل + بلاطة

وتمكن أهلي الخليل من تحقيق فوز كبير على ضيفه بلاطة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعدما كان الأخير على وشك العودة بنقطة التعادل، لولا أن تقدم الأهلي بالثلاثية حتى الدقائق الأخيرة منحه الأفضلية, فسجل له حازم الريخاوي (3) وخلدون الحلمان (36 و50 و89) وسجل عبد الحميد أبو حبيب ثلاثية بلاطة (85 و89 و90) ليتقاسم الأهلي الصدارة مع الظاهرية برصيد (12) نقطة لكل منهم, وتوقف رصيد بلاطة عند (5) نقاط وضعته في المركز التاسع.

يطا + دورا

فيما فقدت مباراة يطا ودورا صوابها في اللحظات الأخير بعدما تمكن يطا من العودة بنقطة ثمينة بتعادله المثير في اللحظات الأخيرة ليحصد أول نقاطه في الدوري ورفع دورا رصيده إلى النقطة (7), وسجل لدورا روبرت رحيل وإسلام الزيناتي (12 و60), وعدل ليطا مصلح عوض وخليل مسلم (91 و93).

هلال القدس + ترجي واد النيص

وخطف هلال القدس فوزاً مثيراً من ترجي وادي النيص بهدفين دون رد على الرغم من إضاعة حسام أبو صالح لركلة جزاء إلا أن عبادة زبيدات وفادي سلبيسي تمكنوا من هز شباك الترجي في (83 و93), ليعود الهلال للمركز الثالث برصيد (11) نقطة, وتوقف رصيد الترجي عند (6) في المركز الثامن.

ثقافي طولكرم + الأمعري

ومنح همام أبو حسنين فوزاً غالياً للأمعري على حساب ثقافي طولكرم بتسجيله لهدف اللقاء الوحيد (88), ليرفع الأمعري رصيده إلى النقطة (5) في المركز العاشر, وتجمد رصيد الثقافي عند (10) نقاط في المركز الرابع.

جبل المُكبر + شباب الخليل

وعاد فهد عتال بفريقه شباب الخليل بنقطة من أمام جبل المكبر الذي سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بعدما نجح المكبر بتسجيل هدف التقدم عبر مدحت عويسات (77), ليتساوى الفريقين بسبعة نقاط وضعتهم في المركزين السادس والسابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني