فيس كورة > أخبار

فدائي الناشئين يخسر بقسوة أمام أمام السعودية في كأس العرب

  •  حجم الخط  

فدائي الناشئين يخسر بقسوة أمام أمام السعودية في كأس العرب

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد – 21/10/2014 - خسر منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الأولى في كأس العرب أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الأولى التي شهدت، فوز المنتخب العرافي على المنتخب السوداني بهدفين مقابل هدف واحد.

هدفان مبكران للمنتخب السعودي في بداية اللقاء، الأول بركلة جزاء في الدقيقة 7 عن طريق عبدالرحمن شنار، والثاني بعد خطأ في التغطية الدفاعية استغله ركان الهنزي.

منتخبنا الوطني عانى من الضغط على حامل الكرة والكثافة العددية في وسط الملعب والتي انحازت للمنتخب السعودي مما عزل خط الوسط عن الهجوم، بكرات قليلة لم تصل للمهاجم رائد الدحلة، والدقيقة 20 تشهد هدفاً ثالثاً بواسطة راشد السالم بتسديدة صاروخية بعيدة المدى.

ولعب منتخبنا بعدها بشكل أفضل فتحكم بالكرة وتناقل التمريرات في وسط الملعب ، كما تبادل كل من عدي دباغ وهاني عبدالله مراكزهما كنجناحين أيمن وأيسر، والمنتخب السعودي تراجع للحفاظ على تقدمه.

الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول شهدت فرصة ذهبية لمنتخبنا لتقليص الفارق بعد حصول أحمد قطميش على ركلة جزاء سددها علي الدوخي لكن الحارس السعودي أحمد الشهري تألق في التصدي لتسديدته ومتابعة رائد الدحلة كذلك ، لينتهي الشوط الأول سعودياً 3/0.

بداية مشابهة للشوط الأول بركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 48 نفذها ماجد العماري بنجاح، و3 دقائق بعدها استقبلت شباك منتخبنا هدفاً خامساً اثر سوء التغطية الدفاعية.

المدير الفني أيمن صندوقة دفع بخالد قواسمي ومحمد عبدالكريم ومحمد جعبري بدلاً من مصطفى طاهر ومحمد عبيد وعدي دباغ.

منتصف الشوط الثاني شهد تكافؤاً نسبياً وارتفاعاً بعض الشيء في أداء منتخبنا، لكنه لم ينجح في هز الشباك السعودية، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي بخماسية نظيفة.











 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني