فيس كورة > أخبار

النشامى يحجز مقعده في نهائي بطولة فينتانا

  •  حجم الخط  

تغلب على خدمات رفح في نصف النهائي

النشامى يحجز مقعده في نهائي بطولة فينتانا

غزة / عماد يوسف (فيس كووورة) 22/10/2014 – حجز شباب خانيونس مقعده في نهائي بطولة "فينتانا" الكروية التي ترعاها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة أمام اتحاد خانيونس الجمعة المقبل, بعد تغلبه على خدمات رفح بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما.

دخل الفريقان اللقاء باحثين عن هدف السبق في ظل الحضور الجماهيري على مدرجات ملعب رفح البلدي, وحملت أقدام مهاجم خدمات رفح إبراهيم الحبيبي أولى فرص اللقاء الخطرة بعد تسديدة قوية ارتطمت بأقدام المدافعين "6", وأرسل زميله حسن بسيوني عرضية ارتطمت بالعارضة "22".

وسدد معتز النحال كرة قوية ارتدت من الحارس هيثم فتيحة, لتعود إلي أقدام محمود النيرب الذي سددها مرة أخرى على المرمى قبل أن تقف أقدام المدافعين في طريقها "32".

وحصل اللاعب أسامة أبو العنين على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل حارس النشامى هيثم فتيحة, ليتمكن زميله محمود النيرب من تنفيذها بنجاح "44".

ورفض عبد الرحمن عرام انتهاء شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد, ليتمكن من تسديد كرة قوية سكنت في شباك الحارس عطايا جودة .

وحاول سفيان بركة بعد ربع ساعة من شوط المباراة الأول تعزيز النتيجة لفريقه, بعدما راوغ الحارس جودة قبل أن يسدد الكرة بطريقة غريب بجانب القائم"59", وسدد حسن حنيدق كرة قوية علت القائم العلوي لمرمى الخدمات بقليل"62".

وأرسل محمد حجاج عرضية ارتدت من أقدام المدافعين لتعود لزميله إبراهيم الحبيبي الذي لم يحسن التعامل معها, لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما واللجوء إلي ركلات الترجيح التي ابتسمت لشباب خانيونس بنتيجة4/3.

سجل للشباب محمد أبو موسى, خالد القوقا, محمد الحمامي, إبراهيم صافي, وأهدر حسن حنيدق، وسجل لخدمات رفح محمد حجاج, إبراهيم الحبيبي, محمد أبو عودة, وأهدر محمود عطوان, وأشرف السميري.

أدار اللقاء الحكم سعيد عبد الوهاب ، ساعده إياد أبو عبيد ومحمد بدر للخطوط ومحمد سعيفان رابعاً.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني