فيس كورة > أخبار

الانتقالات الشتوية سحابة تمطر على جميع فرق الدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

الانتقالات الشتوية سحابة تمطر على جميع فرق الدرجة الممتازة

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 23/10/2014 - شهد سوق الانتقالات الصيفية في قطاع غزة رواجا كبيرا، حيث اقدمت فرق دوري الدرجة الممتازة الي تعزيز صفوفها بالعديد من الصفقات القوية، للظهور بشكل مشرف في مسابقة الدوري للموسم القادم، الذي تشير كل المؤشرات الي انه سيكون ملتهبا وقويا وانه سيشهد منافسة شرسة.

وهيمنت اندية اتحاد خانيونس وخدمات البريج وخدمات الشاطئ وخدمات النصيرات علي سوق الانتقالات الصيفية في قطاع غزة بعد جلبها لعدد كبير من اللاعبين المميزين علي مستوي المحافظات الجنوبية، حيث تسلحت تلك الفرق بالعديد من نجوم الكرة في غزة الذين بلغ عددهم 117 لاعباً جديدا في سجلات الاتحاد.

الزعيم يتعاقد مع لاعبين فقط

صاحب اللقب في الموسم المنصرم لم تكن له بصمة قوية في التعاقدات الصيفية حيث اكتفي بالتعاقد مع اللاعبين محمد صقر ونادر حلوة.

البرتقالي يحصن قلاعه بجيش من اللاعبين

اتحاد خانيونس اول من دخل "الميركاتو" الصيفي بقوة بتعاقده مع العديد من اللاعبين المميزين وهم حسن أبو حبيب، نادر النجار، احمد الدباس، جهاد اصليح، خليل ابو جزر، تامر عرام، سعيد شبلاق، نضال كلاب، جابر ابو رضوان، احمد عبد الهادي، عماد ابو عبيدة، شريف معمر، رامي البيوك.

الجمعية يخطف الصفقات

من جهته ابرم الجمعية الاسلامية صفقات مدوية بقيادة رئسه الجديد عبد السلام هنية الذي وعد بالمنافسة علي لقب دوري الدرجة الممتازة حيث انتدب كلا من قصي محمود وايمن الهندي ومدحت السيد وابراهيم العمور واحمد سلامة.

الاخضر الرفحي الخاسر في الانتقالات

الاخضر الرفحي لم يدخل سوق الانتقالات بقوة فتعاقدت مع نجم خدمات البريج محمد عبد الحميد موسي ونجم خدمات خانيونس طارق السبع.

العميد يدعم الصفوف

العميد غزة الرياضي جلب لاعبين بطلب المدير الفني رافت خليفة لتعزيز المراكز الاساسية في الفريق التي كانت مفقودة في الموسم المنصرم فتعاقد مع حسن بدر وسليمان العبيد ومحمود الريفي ومحمد ابو سليم ومحمد اللوح واحمد ابو طبنجة.

النشامي لاستعادة الامجاد

النشامي بدوره لم يكن بعيدا عن اجراء تعاقدات، فتعاقد مع اربعة لاعبين فقط وهم سفيان بركة ومحمد ابو ريدة ومحمد الحمامي ومحمد شقورة.

الهلال يدشن الصفوف بـ7 مواهب للممتاز

الهلال الفريق الذي ابهر الجميع بأدائه الموسم الماضي الذ ضمن له البقاء مع الكبار جلب لاعبين علي مستوي عال ليقودوا الفريق الموسم القادم تحت قيادة المدرب محمد السويركي فجلبوا خالد ابوحطب ومحمد اشتيوي ومحمود عليان واحمد موسي ومحمود طافش وموسي الريفي وخالد ابو مغصيب.

الشاطئ يعوض غياب النجوم

خدمات الشاطئ كان له بصمة في الانتقالات الصيفية باجراء عدد كبير من الصفقات الجيدة التي كانت علي النحو التالي: حسن هتهت، اسامة ابو القرشين، محمد عبيد، محمد الاشرم، احمد خليفة، علام شبير، عدنان العفيفي، فتحي الغول، امير الكرد، جمال الافغاني، علاء اسماعيل، السلام عوض، اسماعيل ابو دان.

خدمات النصيرات يستعد لكمين الدوري بعشرة صفقات

خدمات النصيرات كان له دور كبير في اجراء العديد من التعاقدات من اجل مواصلة المشوار في الدرجة الممتازة والبقاء في صفوف الكبار فتعاقد مع محمد النجار وماهر ابو عبدو واسلام سلامة ومحمد مطر وبهاء احمد وحازم الحاج وشادي الشاعر ومحمد زعرب وايمن محمد ومحمد الاسطل.

المنطار يكتفي بثلاثة لاعبين

اما اتحاد الشجاعية الذي كان في مرحلة شبح الهبوط الموسم الماضي نجح في استقطاب عدة لاعبين وهم خيريي مهدي وحربي السويركي وحمزة حسونة.

خدمات خانيونس يسعي للبقاء بين الكبار

بطل الدرجة الاولي الطامح الي البقاء بين صفوف الكبار في دوري الدرجة الممتازة بعد غياب طويل، تعاقد مع عدة لاعبين أبرزهم، حسام عبد الهادي، ممدوح التلولي، منتصر رضوان، علاء النبريص، مدحت المقيد.

صفقات البريج تناطح الكبار

خدمات البريج الصاعد حديثا لدوري الدرجة الممتازة فكان ايضا له النصيب الاكبر في التعاقدات بالتعاقد مع نجوم عديدة أمثال مهند الطهراوي، ابراهيم ابو عبيدة، حسن موسي، حسن سكيك، احمد حميدة، محمود سلامة، احمد ميط، علاء السقا، ادهم المقادمة، ابراهيم ابو طير، جلال العطار، طارق العطار، محمد حسونة، عبد الرحمن المنايعة، هلال غواش، رائد غنام، عمار نصار، والمدرب محمود المزين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني