فيس كورة > أخبار

شباب واتحاد خانيونس في نهائي بطولة فينتانا .. اليوم

  •  حجم الخط  

شباب واتحاد خانيونس في نهائي بطولة فينتانا .. اليوم

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/10/2014 - يحتض ملعب رفح البلدي ديربي مدينة خانيونس الذي سيجمع الجارين الشباب والاتحاد في نهائي بطولة فينتانا التنشيطية برعاية وتنظيم شركة المدينة للمشروبات الخفيفة، والتي ستحظى بحضور جماهيري كبير لعشاق النشامى والبرتقالي، فمباريات الفريقين حتى وإن لم تكن رسمية فلها طابع قوي ومثير تعشقه جماهير المدينة.

وسيسعى الاتحاد لتأكيد جاهزيته لبطولة الدوري من خلال اجتياز جاره الشباب الذي منعه في إياب الدوري الممتاز من حصد نقاط المباراة ومنح شباب رفح الصدارة بعدما احتكم الفريقان للتعادل.

ولن يكون لقب البطولة هو الهدف المطلوب فقط من هذا اللقاء فهناك العديد من الأهداف وربما ارتفاع الروح المعنوية لدى المتوج بهذا اللقب سيكون عاملاً هاماً للاستعداد للبطولات الرسمية المقبلة.

وسيعتمد اتحاد خانيونس على تشكيلته المعتادة والتي سيقودها قائد الفريق نبيل صيدم فيما سيخوض حسن أبو حبيب أول مواجهة له أمام فريقه السابق شباب خانيونس والتي سيكون لها الصدى الأقوى.

على الجانب الآخر فإن شباب خانيونس المدعم بعناصر شابة يبحث عن تتويج يعوض ما فاته في المرحلة الماضية وفي حال تحقق ذلك سيكون له الأثر الإيجابي الكبير على النشامى ونجومه الصغار المدعمين بنجوم الفريق الكبار مثل حسن حنيدق ومحمد السميري.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً حسب التوقيت الشتوي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني