فيس كورة > أخبار

الجمعية يحقق فوزاً عريضاً في وديته الأولى على بيت لاهيا

  •  حجم الخط  

شهدت تألق للصفقات الجديدة

الجمعية يحقق فوزاً عريضاً في وديته الأولى على بيت لاهيا

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 24/10/2014 - حقق فريق الجمعية الإسلامية لكرة القدم فوزه الودي الأول بعد العدوان على غزة, والذي جاء على حساب بيت لاهيا بأربعة أهداف دون مقابل.

وشهد اللقاء مشاركة كافة اللاعبين المنضمين حديثاً إلى الجمعية, والذين كان لهم دور بارز في المباراة, وأثبتوا بشكلٍ جلي أنهم من ضمن الصفقات مميزة التي عقدها النادي.

وافتتح المدافع الأيمن محمد أبو حسنين أهداف المباراة, بعد رأسية محكمة, مستفيداً من ركنية حازم قفة.

وأضاف مدحت السيد الهدف الثاني للجمعية, بعد تصويبة متقنة, استقرت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى بيت لاهيا, ليضيف محمد بلح بعدها بدقائق الهدف الثالث.

وقبل نهاية الشوط نجح الوافد الجديد المهاجم أحمد سلامة في وضعة بصمته على اللقاء, بإضافة الهدف الرابع, بعد تسديدة قوية, هزت شباك مرمى بيت لاهيا.

في الشوط الثاني انخفض الأداء من كلا الطرفين, خاصةً بعد عدد التبديلات الكبير الذي أجراه الفريقين, وكانت هناك عدة محاولات لتقليص الفارق من اللهاونة, ولكنها افتقرت إلى اللمسات الأخيرة, لينتهي اللقاء بفوز الجمعية بأربعة أهداف نظيفة.

قاد اللقاء الحكم رياض سعدات, وساعده محمد اليازجي ومحمد الزعانين.

تشكيلة الجمعية:

صاعد أبو صفية (مجد أبو العمرين) سامي سالم (حمزة سلامة), أحمد عميرة (هاني أبو ريالة), إبراهيم العمور (محمد أبو ناجي), محمد أبو حسنين, محمد الديري, محمد بلح (قصي محمود), محمد سلامة, حازم قفة (أيمن الهندي), مدحت السيد (صائب أبو حشيش) وأحمد سلامة (محمد زهير الحمامي).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني