فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس بطلا لبطولة فينتانا .. صور ..

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس بطلا لبطولة فينتانا .. صور ..

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 24/10/2014 – تُوِّج فريق اتحاد خانوينس بلقب بطولة "فينتانا" الكروية التي ترعاها شركة المدينة للمشروبات الخفيفة, بعد تغلبه على جاره شباب خانيونس بهدفين لهدف في قمة كروية جماهيرية احتضنها ملعب رفح البلدي, وبحضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم ورئيس شركة المدينة محمد ساق الله وعدد من الشخصيات الرياضية.

بداية قوية للطواحين عبر أقدام رامي البيوك الذي سدد كرة قوية تمكن من إبعادها الحارس هيثم فتيحة عن شباكه"5", وتمكن محمود وادي من إحراز هدف التقدم لفريقه من رأسية متقنة سكنت داخل الشباك"19".

وحصل المدافع وطني السميري على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل إبراهيم النجار داخل الصندوق, ليرفض خالد القوقا الهدية التي منُحت إليه ويتمكن الحارس احمد الشاعر من إبعادها خارج الملعب"27".

وعاد القوقا مرة أخرى ليرفض فرصة التعديل لفريقه من انفراد تام مع الحارس احمد الشاعر ويضع الكرة بشكل غريب بجوار القائم"36",قبل أن يتمكن رامي البيوك من تعزيز النتيجة واضعا الكرة برأسه داخل الشباك قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

اختلف الأمر قليلا مع بداية شوط المباراة الثاني, حيث زادت وثيرة محاولات شباب خانيونس للعودة إلي أجواء المباراة وتعديل النتيجة, و سدد حسن حنيدق كرة صاروخية أربكت دفاعات البرتقالي قبل أن تمر بجوار القائم"62", واستلم محمد الحلاق كرة ذهبية من زميله حسن حنيدق قبل أن يسدد الكرة باتجاه المرمى لكن الحارس الشاعر أبعدها ببراعة عن مرماه"64",وكاد عدنان حنيدق أن يتوج كل هذه المحاولات بهدف بعد انفراده بشكل تام مع الحارس الشاعر قبل أن يضع الكرة بغرابة فوق القائم.

واستطاع إبراهيم صافي بالدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي من تعديل النتيجة لفريقه, لينتهي اللقاء بفوز اتحاد خانيونس بهدفين لهدف.

أدار اللقاء/سعيد عبد الوهاب"للساحة"، وإسلام الشخريت ومحمد السمهوري" للخطوط", ومحمد أبو شهلا رابعاً .

وحصل اللاعب محمود النيرب مهاجم خدمات رفح على أفضل لاعب في البطولة, وتوج الحارس هيثم فتيحة بلقب أفضل حارس في البطولة, كما توج مهاجم اتحاد خانيونس هيثم النجار بلقب هداف البطولة.




















































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني