فيس كورة > أخبار

فدائي الناشئين يخسر أمام السودان في كأس العرب

  •  حجم الخط  

بعد الخسارة الأولى أمام السعودية

فدائي الناشئين يخسر أمام السودان في كأس العرب

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد – 24/10/2014 - خسر منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الثانية أمام المنتخب السوداني بهدفين نظيفين في كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة ، ليفقد آماله بالمنافسة على بطاقة الصعود للمربع الذهبي للبطولة .

اختار المدير الفني أيمن صندوقة أن يبدأ اللعب بخطة 4-4-1-1 معتمداً على مصعب الغروف في حراسة المرمى ، مصطفى طاهر وموسى فراوي ومحمد خليل وأحمد قطميش في خط الدفاع ، ونضال العطوط وعلي دوخي كلاعبي ارتكاز ، وعدي دباغ وشاهر الطويل كلاعبي وسط مهاجمين يتقدمهم محمد عبيد ومن أمامه رائد الدحلة المهاجم .

بداية جيدة رغم أن السيطرة كانت سودانية ، صمود للاعبي منتخبنا وامتصاص للاندفاع السوداني الذي كان أفضل خاصة في الالتحامات الهوائية لفوارق الطول والسرعة ، والتي أجبرت لاعبي منتخبنا على البقاء في مناطقهم خشية أي هدف مبكر .

ومع مرور الوقت بدأ لاعبو الفدائي في تناقل الكرات بشكل سلس والوصول لمرمى المنتخب السوداني الذي تراجع قليلاً ، لكن منتخبنا افتقد للمسة الأخيرة وتسرع في إنهاء الهجمات .

المنتخب السوداني استغل ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 26 ليرسلها عرضية تابعها لاعبه مؤيد موسى في الشباك مستغلاً سوء التغطية الدفاعية وتشتيت الكرة العرضية .

منتخبنا حاول العودة وسيطر واستحوذ بشكل واضح لكن التكتل الدفاعي السوداني والضغط على حامل الكرة صعب من مهمة وصول لاعبينا للمرمى السوداني .

والدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تشهد ضربة حرة مباشرة لمنتخبنا نفذها أحمد قطميش لكن القائم منع هدف التعادل للفدائي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم السودان بهدف نظيف .

أجرى منتخبنا تبديلين بدخول محمد جعبري وهاني عبدالله في الشوط الثاني ، وشاهر الطويل ينفذ ضربة حرة مباشرة لكن الحارس السوداني حولها لركنية .

المنتخب السوداني كاد أن يضاعف النتيجة في مناسبتين مرة أهدرها بتسديدة عالية والثانية تصدى لها الحارس الغروف .

وتركز اللعب في وسط الملعب مع محاولة من المنتخب السوداني لتسجيل هدف الاطمئنان وقتالية من لاعبي الفدائي لتعديل النتيجة ، وآخر التبديلات كانت الدفع بمحمد السدودي بدلاً من شاهر الطويل لتنشيط الجبهة الهجومية لكن عيد مقدم أنهى آمال منتخبنا بهدف ثان بعد مجهود فردي مميز ، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السوداني بهدفين نظيفين .

 



















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني