فيس كورة > أخبار

شباب الخليل يتفوق على الأهلي ودورا تعبر الواد

  •  حجم الخط  

شباب الخليل يتفوق على الأهلي ودورا تعبر الواد

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 24/10/2014 - حقق فريق شباب الخليل فوزاً ثميناً على جاره أهلي الخليل بهدف دون رد، في لقاء الديربي الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الحسين، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري جوال للمحترفين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (67) عن طريق لاعب أهلي الخليل جهاد عبد العال الذي سجل عن طريق الخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة رفع شباب الخليل رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس، في حين تجمد رصيد أهلي الخليل عند النقطة 12 في المركز الثاني بفارق نقطة خلف المتصدر شباب الظاهرية.

بدوره عمق شباب دورا من جراح مضيفه واد النيص بطل النسخة الماضية من دوري جوال للمحترفين، بعد فوزه عليه بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الخضر الدولي.

وبهذا الفوز رفع شباب دورا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً، بينما تجمد رصيد واد النيص عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

وكان لاعب دورا عيسى سويطي قد افتتح التسجيل للضيوف د(14)، بينما عادل امجد زيدان لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين، فيما خطف روبرت ارحيل هدف الفوز لدورا د(67).

وعلى استاد نابلس قلب شباب يطا تأخره بثلاثية أمام مضيفه مركز بلاطة إلى التعادل الايجابي، بعد أن سجل لاعبو يطا 3 أهداف متتالية في النصف الأخير من اللقاء.

ورفع بلاطة رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الثامن، في حين بقي شباب يطا في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وتستكمل يوم غدٍ السبت مباريات الجولة السابعة من خلال إقامة ثلاثة لقاءات، يجمع الأول بين مركز الأمعري وضيفه جبل المكبر، فيما يستضيف في اللقاء الثاني هلال القدس نظيره شباب الخضر، وتختتم مباريات الجولة بلقاء المتصدر شباب الظاهرية وضيفه ثقافي طولكرم.
























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني