فيس كورة > أخبار

بربخ: البطولات التنشيطية أفضل إعداد للدوري

  •  حجم الخط  

تجربة الموسم الماضي أكسبتنا الخبرة

بربخ: البطولات التنشيطية أفضل إعداد للدوري

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/10/2014 - قال إحميدان بربخ, المدير الفني لنادي اتحاد خانيونس, إن المشاركة في بطولة تنشيطية يُعتبر أفضل إعداد لأي بطولة رسمية لا سيما إذا كان موعد انتهاء التنشيطية والرسمية متقارباً.

وأشار بربخ إلى أن الفرق يزداد احتكاكاً وخبرة خلال المباريات التجريبية لما تُسهم فيه من رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين ومساعدتهم على إتمام جاهزيتهم للبطولات الرسمية.

وأضاف بربخ, بأن فريقه يعول كثيراً على مثل هذه البطولات للإعداد للدوري الممتاز والذي من المنتظر أن ينطلق أواخر نوفمبر المقبل, مشيراً إلى أنها تزيد من حالة الانسجام في صفوف الفريق الذي نجح في ضم العديد من اللاعبين الجدد.

وأكد بربخ, أن مستوى الفريق يتحسن من مباراة لأُخرى في ظل التجارب المتكررة ، الأمر الذي يسمح له بتجربة أكبر عدد من اللاعبين والوقوف على ما يحتاجه الفريق من تعديلات.

وأشاد بربخ بمستوى لاعبي الفريق الجدد الذين استقدمهم البرتقالي خلال فترة الانتقالات الصيفية, متمنياً أن يكون لهم دور بارز في منافسة الفريق على لقب الدوري في النسخة المقبلة.

وفي سياق آخر، أكد بربخ أن فريقه استفاد من تجربة الموسم الماضي, واستخلص العبرة واكتسب الخبرة, وأنه بات جاهزاً لبطولة الدوري الممتاز الموسم القادم.

وقال بربخ إن فريقه عزز صفوفه حسب احتياجنا للمراكز, مُقدماً شكره لمجلس إدارة النادي على تلبية جميع طلبات الجهاز الفني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني