فيس كورة > أخبار

محيسن يتفقد مشروع إعمار استاد فلسطين

  •  حجم الخط  

بعد البدء في تعشيب الملعب

محيسن يتفقد مشروع إعمار استاد فلسطين

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 26/10/2014 - أشاد وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، بجهود الطواقم الهندسية المشرفة على إعادة إعمار استاد فلسطين الدولي، ومواصلة العمل في بناء مدرجات الملعب من الجهة الغربية وتعشيب الملعب رغم استمرار الحصار وعدم توفر مواد البناء.

جاء حديث محيسن خلال زيارة تفقدية لاستاد فلسطين، بحضور مدير عام الشئون الرياضية جمال العقيلي، ومدير دائرة الأندية نبيل عواجة، وعامر الكيلاني مدير عام صندوق دعم الشباب.

واستمع وفد الوزارة لشرح مفصل عن طبيعة العمل من مشرف المشروع المهندس رائد عوض ومهندسي شركة المقاولات متعهدة أعمال البناء في الاستاد، وأوضح المشرف على تعشيب الملعب أن المرحلة الأولى من التعشيب بدأت في انتظار اكتمال باقي المساحة بعد الانتهاء من شبكة الري، وأكد أن الملعب سيكون متاحاً لاستقبال المباريات مطلع فبراير المقبل.

بدوره قال وكيل مساعد الوزارة أن مشروع إعادة إعمار استاد فلسطين يمثل مشروعاً حيوياً للوزارة، كونه يخدم كافة الرياضيين في قطاع غزة، ويستقبل معظم مباريات الدوري، متمنياً أن تتوفر مواد البناء حتى تستكمل باقي مراحل المشروع، ويصبح الاستاد معلماً يخدم كافة الرياضيين.

يذكر أن مشروع إعادة إعمار استاد فلسطين تشرف عليه اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، بتمويل من دولة قطر يبلغ مليون دولار للمرحلة الأولى من المشروع، في انتظار استكمال التمويل لباقي مراحل المشروع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني