فيس كورة > أخبار

أكاديمية بلاتر تحقق الفوز في ثلاثة لقاءات ودية

  •  حجم الخط  

أكاديمية بلاتر تحقق الفوز في ثلاثة لقاءات ودية

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد – 26/10/2014 - ضمن نشاطات أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً المتواصلة، حقق فريق أكاديمية بلاتر ثلاث انتصارات ودية على فرق الشرفة ودار المعرفة وأكاديمية الواعدين في نابلس.

وفي اللقاء الأول حقق فريق أكاديمية بلاتر لمواليد 2000 فوزاً مستحقاً على نظيره دار المعرفة، على ملعب ماجد اسعد بالبيرة، تحت قيادة المدرب لؤي الصالحي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، جاءت عن طريق اللاعب صهيب أبو كويك هدفين وربحي أبو عواد هدف.

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق أكاديمية بلاتر لمواليد 2003 من تحقيق فوز كبير على فريق الشرفة بسداسية نظيفة، أحرزها وسام العبد، وباسل أبو صلاح هدفين، وعبدالله شبانة، ومحمد صندوقة، وهدف ذاتي من فريق الشرفة.

اما في المباراة الثالثة التي أقيمت على ملعب بلدية نابلس فقد تغلب فريق أكاديمية بلاتر لمواليد 2002 فرع نابلس على أكاديمية الواعدين في نابلس بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة، تناوب على تسجيل أهداف أكاديمية بلاتر كل من اللاعب محمد سحلوب (2)،  وليد صفدي (2)، عمر صوافطة ويزن الصفدي.

وبعد انتهاء اللقاء أعرب درويش أبو ليل مدرب في أكاديمية جوزيف بلاتر عن سعادته بتحقيق الفوز في مثل هذه اللقاءات الودية التي من شأنها أن تزيد من ثقة اللاعبين في أنفسهم وتمنحهم مزيد من الخبرو التجرية، مشيراً الى أن اللاعبين أصبح لديهم مواصفات مهارية وتكتيكية جيدة إضافة إلى السرعة في اللعب إلى جانب الدقة في تمرير الكرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني