فيس كورة > أخبار

شابات فلسطين يهزمن قدامى إنجلترا تضامناً مع الشعب الفلسطيني

  •  حجم الخط  

شابات فلسطين يهزمن قدامى إنجلترا تضامناً مع الشعب الفلسطيني

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – 28/10/2014 - حقق منتخبنا الوطني للشابات فوزاً معنوياً على فريق قدامى سيدات بريطانيا  بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأحد، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بحضور آيات سعافين مديرة الدائرة النسوية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك ضمن استعدادات منتخبنا لخوض غمار تصفيات بطولة آسيا تحت 19 عاماً المقررة في سيرلانكا الشهر المقبل.

وجرى عقد هذا اللقاء الودي بالتنسيق مع دائرة العلاقات الدولية والدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك بناءً على طلب من فريق قدامى  سيدات بريطانيا وهو مزيج من فريقيEaston cowgirls   من مدينة برستول وفريق  Republicaمن مدينة ليدز، للتضامن مع الشعب الفلسطيني من خلال لعبة كرة القدم "تحت شعار كرة القدم تهدف إلى الحرية".

وعقب نهاية اللقاء الذي انتهى لمصلحة منتخبنا بخمسة أهداف لهدف، أعربت كلير بلو كابتن منتخب قدامى سيدات بريطانيا عن سعادتها بزيارة فلسطين لأول مرة، مشيرة ً إلى أن هذه المباراة الودية تأتي في محاولة لكسر سياسة العزل الني يقوم بها الإحتلال الإسرائيلي وذلك من خلال اللعب من أجل الحرية.

وأكدت بلو أنها وزميلاتها يشعرن بالفخر باللعب مع لاعبات المنتخب الفلسطيني للشابات في فلسطين، مضيفة ً أن فريقها يدعم الشعب الفلسطيني ورياضته التي تواجه الكثير من الصعوبات جراء ممارسات الإحتلال.

من جانبه أكد ناصر دحبور المدير الفني لمنتخبنا عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الودية التي تحمل العديد من الرسائل الإيجابية لمصلحة الشعب الفلسطيني ورياضيته الوطنية، مقدما ً شكره إلى فريق سيدات بريطانيا على إجراء هذا اللقاء الودي الهام الذي يحمل العديد من المعاني السامية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني