فيس كورة > أخبار

فوز ثمين لأشبال الشباب على اشبال طارق

  •  حجم الخط  

فوز ثمين لأشبال الشباب على اشبال طارق

الخليل / اكاديمية العميد الكروية – 27/10/2014 - حقق اشبال شباب الخليل فوزا صعبا على جيرانهم اشبال طارق بن زياد ، في الجولة الثانية من المرحلة الثانية والأخيرة لبطولة الاشبال مواليد 2000 بالجنوب في مباراة جمعت الفريقين على ستاد الحسين مساء الاحد

وشهدت المباراة تنافسا كبيرا بين الفريقين ، خاصة وانهما التقيا في الدور الأول، ويومها فاز الشباب 3/1، ولان خسارة طارق تقلل من حظوظه في البطولة، بما جعل لاعبي فريق الضاحية الجنوبية لخليل الرحمن يقاوم ببسالة، ويلعب بروح عالية، بما افسد على لاعبي العميد أفكارهم المسبقة .

ورغم ذلك نجح الشباب في تحقيق الفوز في الرمق الأخير من المباراة بعد عرضية من احمد العطاونة احسن مؤنس المناصرة استثمارها في المرمى، ليرفع الشباب رصيده الى ست نقاط في صدارة المجموعة بعد فوزه في المرحلة الأولى على شباب دورا 2/1 .

ومثل الشباب في المباراة الحارس علي الحموري، وامامه في المحور علي شاهين واسيد أبو اسنينة ، وبهاء أبو اسنينة ومحمود عوض كظهيرين، ولعب في الارتكاز احمد الحلمان ونور الدين الحيح، وحولهما محمد اديب ديرية واحمد العطاونة، ليتقدم محمد برهم ومؤنس مناصرة للخط الامامي .

حكم اللقاء عثمان أبو زرقة ومعه شفيق اخليل وممدوح حلاحلة وكمال أبو تركي رابعا .

ويلعب الشباب في الجولة القادمة مباراة هامة مع فريق اكاديمية أطفال بلا حدود، حيث يبدو ان الفائز في هذه المباراة سيكون له حظ وافر في التأهل، وخاصة شباب الخليل، الذي يلتقي بعد ذلك مع اشبال العروب واشبال يطا .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني