فيس كورة > أخبار

"المشتل" و"الجماعي" وخدمات خانيونس" تتفوق ودياً

  •  حجم الخط  

"المشتل" و"الجماعي" وخدمات خانيونس" تتفوق ودياً

 

غزة – 10/1/2012 - حققت أمس، فرق المشتل وجماعي رفح وخدمات خانيونس ثلاثة انتصارات على كل من الشاطئ والأهلي وخدمات النصيرات، على التوالي، وذلك في إطار استعدادات الفرق للدوري الممتاز.

ففي مباراة المشتل والشاطئ، منح البديل إسماعيل أبو دان، الفوز للمشتل بهدف نظيف بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الودي التي جمعهما على ملعب فلسطين، ورغم أن المباراة خلت من اللمحات الفنية ولم تشهد فرصاً حقيقية تهدد المرميين، إلا أنه شابها بعض الخشونة، وبقيت النتيجة دون أهداف حتى نجح البديل إسماعيل أبو دان في إحراز هدف الفوز.

وفي المباراة الثانية، نجح جماعي رفح في تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح، حيث تقدم الجماعي بهدف نضال كلاب من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أدرك لأهلي التعادل بهدف بلال عساف، ولكن الدقيقة الأخيرة منحت الفوز للجماعي بهدف للاعب محمد موسى الذي حصل على البطاقة الحمراء بعد الهدف.

وفي المباراة الثالثة، خسر خدمات النصيرات أمام مضيفه خدمات خانيونس برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خانيونس البلدي، تقدم خدمات خانيونس بهدفين لمحمود فحجان في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف رزق قنن ومحمد الفقعاوي، الهدجفين الثالث والرابع لتنتهي المباراة بفوز خانيونس برباعية نظيفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني