فيس كورة > أخبار

حسام حسن يبدأ مشواره مع الاتحاد بمواجهة الزمالك

  •  حجم الخط  

حسام حسن يبدأ مشواره مع الاتحاد بمواجهة الزمالك

القاهرة/(وكالة أنباء رويترز) 27/10/2014 - جاءت الفرصة سريعا لحسام حسن للرد على إقالته من تدريب الزمالك بعدما تولى قيادة الاتحاد السكندري اليوم الاثنين قبل ثلاثة أيام من مواجهة النادي الذي بدأ معه الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبدأ حسن قائد منتخب مصر السابق الموسم الجديد كمدرب للزمالك وجمع خمس نقاط من أول ثلاث جولات قبل أن يقرر مجلس الإدارة إقالته في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال الاتحاد بموقعه على الإنترنت "تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري.. مع حسام حسن لتولي القيادة الفنية للفريق الأول خلفا لطلعت يوسف الذي تقدم باعتذاره عن عدم الاستمرار في مهام منصبه أمس عقب مباراة وادي دجلة" وخسر الاتحاد 2-صفر أمام دجلة.

وأضاف أن إبراهيم حسن توأم حسام سيشغل منصب مدير الكرة وسيضم الجهاز الفني طارق سليمان وطارق السعيد وحسن مصطفى وهي معظم العناصر التي كانت تتولى قيادة الزمالك منذ عدة أسابيع.

وسيبدأ حسن مهاجم الأهلي والزمالك والمصري والترسانة والاتحاد السابق مشواره مع ناديه الجديد بمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل.

ويحتل الاتحاد المركز 14 برصيد خمس نقاط من خمس مباريات متأخرا بفارق أربع نقاط عن الزمالك صاحب المركز السابع. ويتصدر حرس الحدود المسابقة وله 14 نقطة من ست مباريات.

وكان حسن (48 عاما) تولى قيادة الزمالك بعد انتهاء عقده مع منتخب الأردن في يوليو تموز الماضي. وسبق لحسن وهو أكبر هداف لمنتخب مصر اللعب في صفوف الاتحاد في 2007 لكنه لم يستمر طويلا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني