فيس كورة > أخبار

الأهلي يؤكد غياب عمرو جمال 6 أشهر

  •  حجم الخط  

بسبب إصابة في الركبة

الأهلي يؤكد غياب عمرو جمال 6 أشهر

القاهرة/(وكالة أنباء رويترز) 28/10/2014- سيفقد الأهلي هدافه الشاب عمرو جمال لستة أشهر على الأقل بينما يكافح لاستعادة التوازن في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويستعد لخوض نهائي كأس الاتحاد الافريقي الشهر المقبل.

والتوت ركبة جمال البالغ من العمر 22 عاما خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف مع الفريق المتعثر الأسيوطي سبورت في أسيوط بجنوب مصر أمس الاثنين وبدا من شدة تألمه أنها ليست بالإصابة الهينة.

واليوم الثلاثاء أبلغ مدير الكرة بالأهلي وائل جمعة رويترز بأن اللاعب الشاب مصاب بقطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

وقال جمعة "كنا نعلم كجهاز طبي وفني أن إصابة جمال خطيرة بعد انتهاء المباراة لكننا لم نعلن ذلك حتى تأكدنا صباح اليوم من حجم الإصابة."

وأضاف المدافع السابق "ندرس الآن أين ستجرى الجراحة على وجه السرعة سواء في ألمانيا أو في مصر حسبما يرى المتخصصون في الجهاز الطبي مع إدارة النادي."

وكانت مباراة الأسيوطي الثانية على التوالي التي تنتهي بهذه النتيجة للأهلي في الدوري وللفريق الآن خمس نقاط فقط من أربع نقاط رغم امتلاكه لمباراتين مؤجلتين.

ولن تقتصر فداحة الخسارة على الأهلي وحده وهو يستعد لملاقاة سيوي سبور في نهائي كأس الاتحاد الافريقي الشهر المقبل بل سيفتقده المنتخب المصري بعدما أصبح مهاجمه الأساسي في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2015.

وتستعد مصر التي خسرت مرتين متتاليتين ثم انتصرت مثلهما في تصفيات كأس الأمم الافريقية لاستضافة السنغال في منتصف الشهر المقبل.

ومصر الآن في المركز الثالث بالمجموعة السابعة وراء تونس صاحبة الصدارة والسنغال صاحبة المركز الثاني بعدما نجحت في الانتصار مرتينمتتاليتين على بوتسوانا حيث أحرز جمال هدفها الأول في مباراة القاهرة لتفوز 2-صفر قبل نحو أسبوعين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني