فيس كورة > أخبار

إنريكي يعترف بتحمله المسؤولية عن الهزيمة في الكلاسيكو

  •  حجم الخط  

اعترف بأخطاء التشكيل

إنريكي يعترف بتحمله المسؤولية عن الهزيمة في الكلاسيكو

برشلونة/(وكالة الأنباء الألمانية) 28/10/2014 - اعترف لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بأنه ارتكب بعض الأخطاء في اختيار تشكيلة فريقه للمباراة التي خسرها 1/3 أمام مضيفه ريال مدريد يوم السبت الماضي بالدوري الأسباني لكرة القدم.

وأعلن إنريكي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل مباراة فريقه غدا في مسابقة كأس كتالونيا، عن تحمله مسؤولية الهزيمة في مباراة القمة (الكلاسيكو) أمام الريال.

ورغم كون المؤتمر الصحفي عن مباراة الغد، كان التركيز كله منصبا على لقاء الكلاسيكو الذي انتهى بفوز الريال 3/1 ليقلص الفارق مع برشلونة متصدر جدول المسابقة.

وقال إنريكي "لدي رؤية أكثر وضوحا عما حدث يوم السبت. ولهذا، أعمل على تحليل المباراة بكثير من التمعن".

وأضاف إنريكي أنه لم يتابع التقييم الإعلامي والصحفي بعد المباراة. وقال "لم أكن قادرا على قبول الانتقادات ، ولم أتابع التقييمات الإعلامية".

وأشار إنريكي إلى أن فريقه لا يزال متصدرا لجدول المسابقة وأن أشبيلية صعد لمزاحمته على القمة.

ولدى سؤاله عن لاعب الوسط البلجيكي توماس فيرمايلين الذي لم يشارك في أي مباراة مع الفريق حتى الآن بسبب الإصابة التي استغرقت وقتا أكثر مما كان متوقعا لها ، بدا إنريكي منزعجا وقال "لا أعرف ما تقصدونه بهذا الشأن. استغرق اللاعب علاجا على مدار العام ولم يشارك منذ فترة طويلة وما زال في مرحلة التعافي. يخضع اللاعب لبرنامج تأهيل خاص لأن مرحلة التعافي لم تكن كما كان متوقعا لها".

وأضاف "الأمور الطبية تخص اللاعبين والطاقم الطبي. أعلم فقط مدى جاهزية اللاعب".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني