فيس كورة > أخبار

تحديد قيمة مكافأة بطل دوري 2015

  •  حجم الخط  

تحديد قيمة مكافأة بطل دوري 2015

غزة/(صحيفة فلسطين) 28/10/2014 - أعلن عبد السلام هنية, رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة, عن قيمة المكافأة المالية لبطل الدوري للموسم الكروي الجديد 2014/2015، والمُقدمة من الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني, رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

وقال هنية الذي يُقدم المكافأة من خلال مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية: "إن بطل الدوري سيحصل على 20 ألف دولار, فيما سيحصل وصيفه على 10 آلاف، واعدًا بأن يكون هناك دراسة لتخصيص مكافأة لبطل دوري الدرجة الأولى ووصيفه.

وكانت مؤسسة أمواج سلمت مكافأة البطل في الموسمين الماضيين باسم رئيس الاتحاد القطري، حيث وجه له الشكر على ما يُقدمه من دعم لكرة القدم الفلسطينية خلال السنوات الأخيرة.

من جهة أخرى، كان هنية قد بارك لقطر فوزها بلقب بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 سنة، حيث هاتف كلا من الشيخ جاسم بن حمد الممثل الشخصي لسمو أمير دولة قطر الشقيقة تميم بن حمد آل ثاني، والشيخ عبد الله بن حمد، رئيس الديوان الأميري، والشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس الوزراء، والشيخ خالد بن عطية آل ثاني وزير الخارجية، والشيخ سعود بن عبد الرحمن، أمين عام اللجنة الأولمبية، والشيخ حمد بن خليفة رئيس اتحاد كرة القدم، وبارك لهم الإنجاز الآسيوي الكبير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني