فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل ينفرد بقمة دوري المحترفين مؤقتاً

  •  حجم الخط  

والثقافي يُحقق فوزاً مهماً على الهلال

أهلي الخليل ينفرد بقمة دوري المحترفين مؤقتاً

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 28/10/2014 - حقق فريق ثقافي طولكرم فوزا ثمينا على ضيفه هلال القدس بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد  طولكرم، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري جوال للمحترفين.

افتتح ثقافي طولكرم النتيجة مبكرا ً عبر لاعبه محمد نديم د(4)، قبل أن ينجح نمر واصف في تسجيل الهدف الثاني لفريقه  د(44).

وبهذه النتيجة رفع الثقافي الكرمي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الهلال المقدسي الذي تراجع إلى المركز الرابع.

من جانبه خطف أهلي الخليل صدارة الدوري مؤقتا بعد تغلبه على ضيفه مركز الأمعري بهدف دون مقابل أحرزه خلدون الحلمان د(50) من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد الحسين.

وبهذا الفوز الثمين رفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطة أمام شباب الظاهرية الذي سيواجه جبل المكبر مساء اليوم الأربعاء، بينما تجمد رصيد الأمعري عند النقطة الخامسة في المركز قبل الأخير.

وعلى استاد دورا،  تمكن شباب الخليل من العودة بفوز هام من أمام مضيفه شباب يطا بهدف يتيم سجله محمد الكركي  د(61)، ليقفز شباب الخليل إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد يطا عند نقطتين في المركز الأخير.

أما واد النيص فقد تغلب على جاره شباب الخضر بهدفين نظيفين، سجلهما  أمجد زيدان د(48)، وخضر حماد في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد الخضر.

فوز رفع من خلاله الواد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد شباب الخضر عند النقطة الخامسة في المركز العاشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني