فيس كورة > أخبار

قدامى غزة الرياضي ينتصرون لنجمهم الشهيد عاهد زقوت

  •  حجم الخط  

فازوا على فلسطين في النهائي

قدامى غزة الرياضي ينتصرون لنجمهم الشهيد عاهد زقوت

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 29/10/2014 - توِّجَ فريق قدامى نادي غزة الرياضي بكأس الوفاء للشهيد اللاعب والمدرب والإعلامي عاهد زقوت بعد فوزه على قدامى نادي فلسطين في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب الجامعة الإسلامية بتنظيم موقع الأقصى الرياضي بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية وبرعاية اتحاد المقاولين الفلسطينيين.

وجمعت المباراة النهائية نجوم فريقي النادي الذين لعبوا مع الراحل عاهد زقوت إضافة لعدد كبير من الشخصيات الرسمية والاعتبارية في الوسط الرياضي في قطاع غزة، بينهم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وأحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة والدكتور أحمد الترك عميد شؤون الطلبة، والعقيد رائد زقوت مُختار عائلة زقوت، وحازم زقوت شقيق الشهيد.

وقبل بداية المباراة أكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في كلمة مقتضبة على أن هذه الفعاليات تأتي وفاءً للشهيد عاهد زقوت الذي لعب لعدة أندية وعمل على تأسيس قواعد رياضية، مشدداً على أن الشهيد زقوت لن يغيب عن ذاكرة الرياضيين بمرور الأيام والسنين.

ويدين فريق قدامى غزة الرياضي بفوزه بكأس البطولة للاعب هيثم حجاج صاحب هدف المباراة الوحيد الذي أحرزه في بداية الشوط الأول من تسديدة بعيدة وقوية سكنت شباك فريق فلسطين.

وحاول فريق فلسطين إدراك التعادل طيلة شوطي اللقاء ولكنه لم يتمكن من ذلك أمام صلابة وقوة دفاع قدامى غزة الرياضي الذين كادوا أن يعززوا النتيجة في أكثر من فرصة وخصوصاً عن طريق النجمين محمد الجيش وهيثم حجاج.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمود الجيش للساحة، وساعده على الخطوط، سعود حمد ومحمد الشيخ خليل.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم كل الحكام الذين شاركوا في تحكيم البطولة وتسلم فريق غزة الرياضي كأس وميداليات المركز الأول فيما تسلّم فريق فلسطين كأس المركز الثاني، إضافة لتكريم عائلة وأبناء الشهيد عاهد زقوت من قبل موقع الأقصى الرياضي بلوحة تذكارية تحمل صورة الشهيد.






























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني