فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يقترب من دور الـ16 لكأس اسبانيا

  •  حجم الخط  

ريال مدريد يقترب من دور الـ16 لكأس اسبانيا

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 29/10/2014 - وضع فريق ريال مدريد حامل اللقب قدما وساق في دور الستة عشر لبطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على ملعب مضيفه كورنيا المنافس بدوري الدرجة الثالثة بأربعة أهداف لهدف اليوم الأربعاء في ذهاب دور 32 للبطولة.

ودفع الإيطالي كارلو انشيلوتي بمجموعة من الوجوه الغائبة منذ فترة، وعلى رأسها الألماني سامي خضيرة وناتشو مونريال والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بجانب إشراك المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز منذ البداية.

ولم يجد النادي الملكي صعوبة في حسم المواجهة رغم غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين حيث تقدم المدافع الفرنسي رافاييل فاران بهدف من ضربة رأسية في الدقيقة التاسعة ثم رد كورنيا بهدف أكثر من رائع في الدقيقة 19 قبل أن يسجل فاران الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية جديدة في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أحرز هرنانديز والبرازيلي مارسيلو الهدفين الثالث والرابع للفريق الضيف في الدقيقتين 50 و73.

وتقام مباراة الإياب على ملعب ريال مدريد في 17 كانون أول/ديسمبر المقبل، علما بأن الفائز من هذه المواجهة سيلتقي في دور الستة عشر مع الفائز من مباراة أتليتكو مدريد مع هوسبيتاليت .

ويلتقي ريال مدريد السبت المقبل في الدوري الاسباني مع مضيفه غرناطة ثم يستضيف ليفربول الإنجليزي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني