فيس كورة > أخبار

راؤول ينضم الى كوزموس الأمريكي

  •  حجم الخط  

راؤول ينضم الى كوزموس الأمريكي

نيويورك/(وكالة أنباء رويترز) 30/10/2014 - قال نادي نيويورك كوزموس المنافس في الدوري الامريكي لكرة القدم اليوم الخميس انه تعاقد مع نجم منتخب اسبانيا السابق راؤول ليلعب له في موسم 2015 بناء على عقد طويل الامد على ان يجتاز اللاعب الفحص الطبي قبل ذلك.

وقال النادي الامريكي عبر موقعه الرسمي على الانترنت انه طبقا للعقد الذي لم يتم الكشف عن جميع بنوده فان راؤول (37 عاما) سيعمل مستشارا فنيا أيضا لاكاديمية الناشئين التابعة للنادي الامريكي على ان يتولى مسؤولية الاكاديمية بشكل كامل بعد اعتزاله اللعب مع الفريق.

وقال راؤول "الكل في عالم كرة القدم يعرف اسم كوزموس واللاعبين الذين سبق لهم اللعب معه من قبل.. والذين ساعدوا على ترسيخ كرة القدم في امريكا وانا يشرفني السير على خطى هؤلاء اللاعبين."

وأضاف راؤول قوله "اؤمن برؤية النادي ويسعدني أن أكون جزءا منها."

وقال جيوفاني سافاريسي مدرب كوزموس ان ناديه "سعيد للغاية" بالحصول على خدمات راؤول.

وأضاف سافاريسي قوله "قدرات ومهارات راؤول معروفة عالميا.. انه لاعب من طراز عالمي وانضمامه الى الفريق يضيف اليه بعدا جديدا كليا على الصعيد الهجومي."

وقال المدرب "وسيساعد في هيكلة ووضع برامج التدريب في اكاديمية النادي كما سيساهم في وضع برامج تطوير اللاعبين."

وسبق لعدد من مشاهير اللعبة الانضمام الى كوزموس مثل البرازيلي الاسطورة بيليه ونجم المانيا المعتزل فرانكز بكنباور اللذين لعبا للفريق في سبعينات القرن الماضي.

وأحرز راؤول الكثير من الالقاب والجوائز خلال مسيرته الطويلة مع ريال مدريد الاسباني الذي انضم اليه في موسم 1992-1993 وتركه في 2010.

ومع ريال فاز راؤول بثلاثة القاب في دوري ابطال اوروبا الى جانب ستة القاب في الدوري الاسباني.

ولا يزال راؤول يتربع على رأس قائمة هدافي دوري الابطال الاوروبي برصيد 71 هدفا متفوقا بهدف واحد على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الحالي.

وبعد مغادرة ريال لعب راؤول لشالكه الالماني وللسد القطري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني