فيس كورة > أخبار

سالي الجلدة : مواهة الإيطاليات إنجاز وفائدة

  •  حجم الخط  

الكابتن سالي جلده لاعبة منتخبنا الوطني للآنسات وسرية رام الله

لقاء منتخبنا النسوي أمام "الأزوري" انجاز فلسطيني وفائدة كبيرة تعود على اللاعبات

 

القدس – ناصر العباسي – قالت الكابتن سالي جلده لاعبة منتخبنا الوطني للآنسات وسرية رام الله أن مباراة منتخب فلسطين النسوي أمام نظيره الإيطالي "الأوزوري" والتي ستقام الشهر القادم تعتبر انجازاً وفخراً لنا نحن الفلسطينيين كوننا سنلعب مع منتخب مثل المنتخب الايطالي بعدما لعبنا سابقاً مع منتخب اليابان ، وهذه المباراة باعتقادي انها مهمة جدا خصوصا في تطور مستوى المنتخب الفلسطيني ، واكتساب الخبرة من المدارس الأوروبية ، وأيضا تؤكد بأننا شعب يستحق الحياة ، ولا يتوقف عن النشاطات للنهوض ، وتؤكد اننا قادرون على إثبات وجودنا على جميع الاصعدة والنشاطات .

 

وأضافت : تلك المباريات حتما تنتظرها لاعبات المنتخب بفارغ من الصبر ، وتساهم في رفع المستوى الفني ، و تفيدنا نحن كلاعبات كثيرا أيضا في تطوير المهارات وتزيد من الاحتكاك مع لاعبات متميزات مما يؤدي الى تطور روح المنافسة للوطني كوننا لا نستطيع دائما الاحتكاك بالكرة الاوروبية ، وهذه فرصة تعود على المنتخب بالفائدة من الناحية المهارية و التكتيكية لكيفية تعاون المنتخب، وأكدت أن مثل هذه المباريات تزيد المهارة والخبرة، وايضا تجعل مدرب المنتخب الوطني قادراً على تحديد مستوى كل لاعبة وملاحظة مدى تطورها من يوم الى آخر .

وأكدت جلدة : انها واثقه بمساندة الجماهير النسوية لمنتخبنا الوطني على غرار المباراة السابقة التي كانت امام المنتخب الياباني في دورا ، ورغم خسارتنا بنتيجة ثقيلة بقيت الجماهير تساندنا حتى نهاية المباراة  .

 

وأشادت لاعبة منتخبنا الوطني بالمدير الوطني الكابتن هاني أبو الليل الذي يمتلك خبرة كافية لقيادة المنتخب  ، ويعطي من جهده الكثير من خلال وجبات تدريبية لتحسين مستوى المنتخب وله كل الاحترام والتقدير .

 

وعن الدوري النسوي الفلسطيني قالت : هدفنا في فريق سرية رام الله الحصول على المركز الأول من خلال اللعب النظيف والتنافس الشريف ، ومن المؤكد ان التنافس في هذا الموسم سيكون قوياً لان الجميع يسعى للحصول على لقب الدوري.

 

وعن أبرز الصعوبات التي تواجه الكرة النسسوية قالت : عدم وجود الدعم الكافي للنشاطات، وصعوبة الحصول على الملاعب المعشبة للتدريبات ،  وشكرت جلدة اتحاد الكرة لدعمه المتواصل لكرة القدم النسوية بشكل خاص ، وتمنت أن يستمر اللواء جبريل الرجوب في ادارة الاتحاد وتجديد رئاسته للفترة القادمة.

 

وفي نهاية حديثها شكرت الكابتن جلده صحيفة القدس لمتابعتها الدائمة للأنشطة النسوية ، وتغطيتها المميزة في نقل الأحداث الرياضية وأتمنى لها الاستمرار في هذا العطاء المميز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني