فيس كورة > أخبار

محمد سكر يُعلن اعتزاله اللعب

  •  حجم الخط  

محمد سكر يُعلن اعتزاله اللعب

غزة/(فيس كووورة) 30/10/2014 – أعلن اللاعب محمد سكر نجم فريق اتحاد الشجاعية اعتزاله اللعب نهائياً لأسباب قال بأنها صحية بسبب عدم قدرته على اللعب بعد 3 عمليات جراحية داخل وخارج فلسطين.

وقال سكر، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) :" في لحظات قاسية مررت بها على مدار سنة ونصف من العلاج تخللها 3 عمليات جراحية داخل البلاد وخارجها لم تشفع لي بأن أعود لكــرة القدم بعد إصابة قاتلة".

وأضاف سكر في معرض سرده لقصته مع الكرة والإصابة :" شعرت حين أصبت بها بأن مستقبلي الكروي مهدد بدرجة كبيرة خاصة وأني لعبت عليها 7 مباريات كاملة في الدوري الممتاز في ظل النقص العددي والغيابات التي ضربت الفريق آنذاك,و لم أكن في يوماً من الأيام وتحت أي ظرف أن غبت يوماً بدون أن العب الكرة التي نشأت معها في علاقة حميمة امتدت لفترة طويلة من الزمن وحين سألني أحدهم في سابق الزمان, إلي متى تريد أن تمارس الرياضة ؟ حينها أجبت عليه إلي أن يقضي الله في أمري وكنت أظن حينها بأن إجابتي مرهونة بوفاتي وفراقي للحياة, لكن يبدو أنني أخطأت طقس القدر الذي أجبرني على تركها في وقت مبكر".

وأضاف :" أنا حزين لغيابي عن الملاعب وستبقي غصة في نفسي على مدار الوقت, سأشعر بالألم دائماً كوني خارج خطوط الملعب, حزين لنهاية صعبة وفراق يدمي القلب ويبكي العين ويجعلني طول الوقت أشعر بالخسارة, هذه حقيقة أواجهها قريباً عندما تقرع أجراس بداية الدوري العام في قطاع غزة".

وكان محمد سكر أحد الأعمدة الرئيسة في فريق اتحاد الشجاعية، حيث عاد للفريق قبل أن يشفى من إصابته بسبب النقص الكبير في صفوف الفريق وتحامل على نفسه كثيراً، وكلنه لم يستطع إكمال الدوري مع الفريق حيث لعب معه 7 مباريات قبل أن يكتب نهايته مع معشوقته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني