فيس كورة > أخبار

النصر يعود لصدارة الدوري السعودي والاهلي يلاحقه

  •  حجم الخط  

النصر يعود لصدارة الدوري السعودي والاهلي يلاحقه

جدة/(وكالة الأنباء الألمانية) 30/10/2014 - واصل فريق أهلي جدة زحفه السريع خلف صدارة سلم ترتيب أندية دوري المحترفين السعودي بعد انتصاره الرابع على التوالي على فريق العروبة الخميس بنتيجة 2-صفر خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري المحترفين السعودي والتي انطلق بأربع مواجهات الخميس وسوف تكون هناك مواجهتان غد الجمعة.

وسجل للأهلي على مدار الشوطين المهاجم السوري عمر السومة عند الدقيقتين 25 و90، ليرفع بهذه النتيجة الأهلي رصيده النقطي الى 21 نقطة، في المركز الثالث وبقي العروبة على رصيده السابق 8 نقاط في المركز الثامن.

وفي اللقاء الثاني خطف النصر ثلاث نقاط ثمينة من فريق التعاون بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في بريدة بنتيجة 1-صفر، سجله للنصر لاعبه حسن الراهب عند الدقيقة 76، رفع بها النصر رصيده الى 24 نقطة في المركز الأول، وبقي التعاون على رصيده السابق ست نقاط في المركز العاشر.

وفي اللقاء الثالث تعادل فريقا الشباب والرائد سلبيا خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ليضيف كل فريق نقطة لرصيده، حيث اصبح للشباب 23 نقطة في المركز الثاني والرائد في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.

وفي اللقاء الرابع تعادل فريق الخليج والفتح بنتيجة 2-2 خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.و سجل للخليج لاعباه حبيب مايتي عند الدقيقة 41 وحسين التركي عند الدقيقة 82، وسجل للفتح لاعباه شافي الدوسري عند الدقيقة 87 والتون خوزيه عند الدقيقة 93، ليضيف كل فريق نقطة لرصيده واصبح للفتح 7 نقاط في المركز التاسع، والخليج 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة لدوري المحترفين السعودي الجمعة بمواجهتين حينما يستضيف الاتحاد فريق هجر في جدة ويلتقي فريقا نجران والشعلة في مدينة نجران.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني