فيس كورة > أخبار

الأهلي يفوز على دمنهور برباعية

  •  حجم الخط  

الأهلي يفوز على دمنهور برباعية

القاهرة/(وكالة الأنباء الفرنسية) 1/11/2014 - استعاد الأهلي انتصاراته في الدوري المصري، بفوزه على ألعاب دمنهور 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات المرحلة السابعة.

وكان الاهلي تعادل في مباراتيه الأخيرتين أمام الإسماعيلي والأسيوطي بدون أهداف، ليرفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر، ويبقى دمنهور برصيد 3 نقاط يحتل بها المركز الثامن عشر.

سجل للأهلي عماد متعب (هاتريك) في الدقائق (31 و83 و90+1) ومحمد رزق (50)، وسجل لألعاب دمنهور حمدي فتحي (37) وأبوكونيه (58).

كانت البداية حماسية وسريعة من كلا الفريقين، حيث حاول الأهلي إحراز هدف مبكر لإراحة الأعصاب في بداية المباراة، وألعاب دمنهور يحاول استغلال الانطلاقة الجديدة في أول مباراة للمدير الفني الجديد محمد عمر.

ونجح متعب في إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 31 ، بعدما تحرك تريزيغيه بشكل رائع من الناحية اليمنى وأرسل عرضية متقنة، حولها متعب بقدمه مباشرة في مرمى دمنهور.

لكن حمدي فتحي تمكن من احراز هدف التعادل لدمنهور في الدقيقة 37، بعدما أرسل عفروتو عرضية من ضربة ركنية، حولها فتحي برأسه في المرمى على يمين أحمد عادل.

وكاد تريزيغيه أن يسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 39 من مقضصية لكنها علت العارضة بقليل.

واحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 44، إثر عرقلة لاعبه باسم علي داخل منطقة جزاء دمنهور سددها متعب برعونة، ونجح الحارس إسلام أنور في التصدي لها.

بداية الشوط الثاني جاءت سريعة من جانب الأهلي، ونجح محمد رزق في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 50، إثر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت على يمين الحارس إسلام أنور.

ومرة جديدة جح الإيفواري أبوكونيه في إحراز هدف التعادل لدمنهور في الدقيقة 58، بعدما تلقى عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، أرسلها برأسه قوية على يمين حارس الأهلي أحمد عادل.

واجرى الإسباني كارلوس جاريدو تغييرين للأهلي في الدقيقة 67، ينزول محمد فاروق بدلاً من أحمد عبدالظاهر، وحسام غالي بدلاً من حسام عاشور، ورد عليه محمد عمر باشراك محمد سمير بدلاً من أبو كونيه صاحب الهدف الثاني.

ومنح عماد متعب التقدم مجددا للاهلي باحراز الهدف الثالث في الدقيقة 83، بعدما تلقى بينية من تريزيغيه.

وحاول لاعبو دمنهور إدراك التعادل للمرة الثالثة، قبل أن يباغتهم عماد متعب بإحراز الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة (90+1)، بعدما تلقى عرضية متقنة من كريم بامبو، ليسددها مت على يسار حارس دمنهور إسلام أنور.

في المباراة الثانية، فاز انبي على الأسيوطي سبورت 4-1، ليرفع الفائز رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني، ويبقى الأسيوطي برصيد نقطتين في المركز قبل الأخير.

سجل لانبي صلاح عاشور في الدقيقة (1) وأحمد شرويدة (36) ومحمود فتحي (61) وأحمد جعفر (71)، وسجل للأسيوطي كريم مانش (79).

في المباراة الثالثة، خسر حرس الحدود متصدر الترتيب أمام سموحة 2/0، ورغم الخسارة يبقى حرس الحدود متصدراً للترتيب برصيد 14 نقطة، ويرفع سموحة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن.

سجل لسموحة أحمد سعيد أوكا (80) وإبراهيم عبدالخالق (81).

مباريات المرحلة السابعة:

الأربعا:

الجونة - النصر 2/1

مصر المقاصة - طلائع الجيش 1/6

بتروجيت - المقاولون العرب 2/1

الخميس:

المصري - الداخلية 0/0

الاتحاد السكندري - الزمالك 0/1

السبت:

انبي - الأسيوطي سبورت 4/1

حرس الحدود - سموحة 0/2

الأهلي - ألعاب دمنهور 4/2

الأحد:

الشرطة - الإسماعيلي

وادي دجلة - الرجاء

ترتيب فرق الدوري:

1- حرس الحدود 14 نقطة من 7 مباريات

2- انبي 13 من 6

3- طلائع الجيش 13 من 7

4- الزمالك 12 من 6

5- الداخلية 12 من 7

6- مصر المقاصة 12 من 7

7- المصري البورسعيدي 11 من 7

8- سموحة 10 من 7




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني