فيس كورة > أخبار

"الزعيم" و"النشامى" يفتتحان بطولة غزة التنشيطية .. اليوم

  •  حجم الخط  

تكريمًا للشهداء العطار وأبو شمالة وبرهوم

"الزعيم" و"النشامى" يفتتحان بطولة غزة التنشيطية .. اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/11/2014 - تعود الإثارة والندية إلى الملاعب الغزية من جديد في ظل إطلاق العديد من البطولات التنشيطية قبل بدء الدوري الممتاز, والتي تشهد مباريات من العيار الثقيل تجمع بين فرق القمة الغزية, فبعد المواجهة المثيرة بين الجارين اتحاد وشباب خانيونس في نهائي بطولة فينتانا يلتقي اليوم شباب رفح بنظيره شباب خانيونس في مواجهة مرتبقة تجمع الفريقين على ملعب رفح في افتتاح منافسات بطولة الشهداء القادة في الساعة الثانية ظهراً.

وسيزيد من أهمية اللقاء ما طرأ على تغير في نظام البطولة التي عادت إلى خروج المغلوب, بعدما كان مقرراً إقامتها بنظام المجموعات إلا أن اقتراب بطولة الدوري وتأكيد موعدها دفع اللجنة المنظمة لتغيير هذا النظام, الأمر الذي سيجعل من المنافسة شرسة بين الفريقين في ظل رغبة كل منهم بالمنافسة على لقب البطولة بحثاً عن حافز نفسي قبل المشاركة في الدوري.

وسيحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير نظراً للشعبية الكبيرة التي يمتلكها خاصة وأنها تعد واحدة من أهم القمم الغزية, ودائماً ما تشهد القوة والمنافسة بين الفريقين.

ويسعى الجهاز الفني لشباب رفح بقيادة خالد كويك وأمين عبد العال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على حساب النشامى, معتمدين على لاعبي الفريق الجدد والقدامى في تحقيق ذلك.

فيما سيدعم حسين الحاج مدرب شباب خانيونس فريقه بمهاجمه العائد محمد بركات للبحث عن انتصار يدفعه للمرحلة التالية من البطولة ويمنحه جرعة معنوية جيدة في حال تحقق الفوز على بطل الدوري في نسختيه السابقتين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني