فيس كورة > أخبار

الزعيم يتأهل لربع نهائي بطولة غزة التنشيطية .. صور وتفاصيل

  •  حجم الخط  

تكريماً للشهداء "العطار وأبو شمالة وبرهوم

بعد فوزه على شباب خانيونس في افتتاح البطولة

شباب رفح يتأهل لربع نهائي بطولة غزة التنشيطية

غزة/عماد يووسف(فيس كووورة) 2/11/2014 – حقق شباب رفح فوزا صعبا على شباب خانيونس بهدفين لواحد, في افتتاح البطولة التنشيطية التي تحمل اسم الشهداء الثلاثة "رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم", تحت إشراف اتحاد كرة القدم وبتنظيم من مؤسسة أمواج الإعلامية.

وحضر افتتاح البطولة المهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية, وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية وعدد كبير من الشحصيات الرياضية.

ووضع بسام قشطة النقطة الأولي في سجل أهداف البطولة, بعدما تمكن من افتتاح التسجيل لفريقه مبكرا برأسية متقنة"3".

واستمر شباب رفح في محاولات المتكررة للضغط على مرمى الحارس هيثم فتيحة في أكثر من مناسبة, كان أبرزها انفراد المهاجم مهيب أبو حيش مع الحارس قبل أن يتمكن الأخير من إنقاذ الموقف ببراعة, وكرة مماثلة من زميله جهاد عثمان استطاع فتيحة أن يتعامل معها, قبل أن ينجح إبراهيم صافي من تعديل النتيجة لفريقه من تسديدة سكنت شباك الحارس باسل الصباحين في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول.

وحاول شباب خانيونس في الشوط الثاني العودة لمجريات اللقاء, بإجراء عدد من التبديلات كانت كفيلة بوضع دفاع مرمى شباب رفح تحت تهديدات المهاجم محمد بركات, الذي حاول في أكثر من مناسبة الوصول إلي الشباك في ظل تراجع واضح من قبل لاعبي شباب رفح.

واستطاع عبد الله سلامة تسجيل هدف الفوز لفريقه قبل نهاية وقت المباراة بدقائق برأسية عانقت شباك الحارس فتيحة, وبذلك يٌقصى شباب رفح النشامى من منافسات البطولة مبكرا بهذا الفوز.

أدار اللقاء/ رياض سعدات "للساحة", محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين"للخطوط", ووائل خطاب "رابعا".




























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني