فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يدك القادسية بسداسية ويتأهل لربع نهائي النتشيطية

  •  حجم الخط  

ضمن بطولة غزة التنشيطية

خدمات رفح يدك القادسية بسداسية ويتأهل لربع نهائي النتشيطية

غزة/ عماد يوسف (فيس كووورة) 3/11/2014 - دك خدمات رفح شباك القادسية بسداسية مقابل هدفين, في اليوم الثاني من بطولة "الوفاء للشهداء القادة الثلاثة رائد العطار، محمد أبو شمالة، محمد برهوم", التي تنظمها مؤسسة أمواج الإعلامية بإشراف اتحاد كرة القدم.

بداية ساخنة للخدمات عبر أقدام إبراهيم الحبيب بعد انفراده مع الحارس محمود الجزار الذي أنقذ الموقف سريعا, قبل أن يترجم معتز النحال البداية الساخنة بهدف مبكر بعد استلامه لتمريره ذهبية من زميله سعيد السباخي"3".

واستمرت أفضلية الخدمات من خلال تهديد مرمى القادسية في عدد من المناسبات, قبل أن يتمكن مهاجم القادسية إسماعيل الصوفي من تعديل النتيجة لفريقه عند الدقيقة"25".

واختتم معتز النحال أهداف الشوط الأول من اللقاء, بتسجيله للهدف الثاني لفريقه بعد مراوغته للمدافعين واضعا الكرة في أحضان الشباك"45".

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه, فالبداية كانت عبر أقدام معتز النحال الذي واصل تألقه باستلامه كرة ذهبية من زميله محمد حجاج قبل أن يضع الكرة داخل الشباك.

واستمر معتز النحال وزميله محمد موسي في الابتعاد بالنتيجة كثيرا, فسجل النحال عند الدقيقة " 58.79", وسجل موسي عند الدقيقة"58.67".

فيما أضاف على الكرد الهدف الثاني للقادسية عند الدقيقة"61" من ركلة جزاء.

أدار اللقاء/ فايز عمران"للساحة", محمد الغول, خالد بدير"للخطوط", محمد النبريصي"رابعا".


















































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني