فيس كورة > أخبار

دراجي : الجماهير الجزائرية ستقف خلف فلسطين في آسيا

  •  حجم الخط  

دراجي : الجماهير الجزائرية ستقف خلف فلسطين في آسيا

غزة/مهند دلول- 4/11/2014 - أكد حفيظ دراجي المعلق الشهير في قنوات " بي ان سبورتس ", أن الشعب الجزائري سيقف بقوة خلف المنتخب الفلسطيني خلال مشاركته الأولى في نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا 2015.

جاءت تصريحات حفيظ دراجي خلال ظهوره ضيفاً عبر الخط الهاتف في اذاعة الرأي الفلسطينية من غزة, وبرنامج " كووورة أون لاين " الذي يذاع كل اثنين وأربعاء من الرابعة وحتى الخامسة عصراً بالتوقيت الفلسطيني.

وقال دراجي : " مهمة فلسطين في آسيا ليست بالسهلة .. ومن الصعب القول أن المنتخب الفلسطيني قادر على الذهاب بعيداً في البطولة .. كل ما نتمناه أن تظهر فلسطين بشكل مشرف وألا تكون لقمة سائغة للمنتخبات القوية في آسيا ".

وتابع : " فلسطين صنعت الحدث سياسياً بتواجدها في أكبر المسابقات الآسيوية .. وأنتظر أن تصنع فلسطين الحدث رياضياً بالظهور بشكل لائق في البطولة والصمود أمام المنتخبات القوية ".

واعترف دراجي بصعوبة المجموعة التي تضم إلى جانب فلسطين منتخبات اليابان والأردن والعراق, مؤكداً أن المنتخب العراقي منتخب قوي ومعروف والأردن لعبت المواجهة الفاصلة في التصفيات المؤهلة إلى المونديال الأخير, فيما يعد المنتخب الياباني غنياً عن التعريف وحاملاً للقب عن جدارة واستحقاق.

وختم دراجي حديثه بالقول : " الجماهير الجزائرية لن تنسى فلسطين ولن تترك المنتخب الفلسطيني وحيداً في آسياً ... الرياضيين الجزائريين سيقفون خلف فلسطين طوال الوقت وسيقفون إلى جانب المنتخب الفلسطيني ضد منتخبات الأردن والعراق وهذا أمر معروف لأن فلسطين تبقى فلسطين ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني