فيس كورة > أخبار

صور .. فوز خدمات البريج على الجمعية الاسلامية

  •  حجم الخط  

صور فوز خدمات البريج على الجمعية الاسلامية

البريج/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/11/2014 - حقق خدمات البريج فوزا مستحقا علي نظيره فريق الجمعية الاسلامية بثنائية نظيفة ضمن بطولة" الوفاء للقادة الشهداء" التي تنظمها مؤسسة أمواج الاعلامية.

بدأ اللقاء قويا من جانب فريق الجمعية الاسلامية الذي هدد المرمي بأكثر من كرة والتي كان ابرزها رأسية محمد بلح الذي انقذها حارس البريج أحمد حميدة ببراعة، لينحصر بعدها اللعب في وسط الميدان وسط افضلية واضحة لخدمات البريج في الاستحواذ علي الكرة.

الدقيقة 40 شهدت الهدف الاول لصالح خدمات البريج عبر لاعبه الجديد عمر ابو عبيدة بعدما راوغ دفاعات الجمعية بمهارة عالية واضعا الكرة علي يمين الحارس فادي جابر، لينتهي الشوط الاول بتقدم البريج بهدف نظيف.

وحاول الجمعية الاسلامية في الشوط الثاني الدخول في اجواء اللقاء الا انه اصطدم بدفاعات صلبة من لاعبي البريج، وفي الدقيقة"57"ومن خطأ فادح من دفاعات الجمعية استغل محمود البحيصي تمريرة أحمد الكرنز البينية ليعلن عن تقدم البريج بالهدف الثاني في المباراة.

وحاول مدرب الجمعية الاسلامية نعيم سلامة العودة الي اللقاء بإجراء عدة تغيرات هجومية الا ان الصلابة الدفاعية للبريج وتألق حارس البريج منعت الجمعية من العودة الي اللقاء.

وبهذا الفوز تأهل خدمات البريج الي الدور ربع النهائي من البطولة، فيما خرج فريق الجمعية الاسلامية من البطولة.

أدار اللقاء: للساحة أمين عويص وساعده علي الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف ورابعا عاهد المصري.

وتتواصل منافسات البطولة بلقاء الهلال مع خدمات النصيرات غدا الاربعاء علي ملعب اليرموك.














































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني