فيس كورة > أخبار

ريال مدريد وبروسيا دورتموند يتأهلان لربع نهائي دوري الأبطال

  •  حجم الخط  

بعد الفوز في الجولة الرابعة لدور الـ 16

ريال مدريد وبروسيا دورتموند يتأهلان لربع نهائي دوري الأبطال

صعد فريقا ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل جولتين على انقضاء دور المجموعات.

وفاز ريال مدريد على ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف وفاز دورتموند على ضيفه جالطة سراي التركي 4/1 أمس في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

وفي باقي المباريات فاز يوفنتوس الإيطالي على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 3/2 وأتليتكو مدريد على مضيفه مالمو السويدي 2/صفر وبنفيكا البرتغالي على ضيفه موناكو الفرنسي 1/صفر وبازل السويسري على ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري 4/صفر وباير ليفركوزن الألماني على مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 2/1 وتعادل ارسنال الإنجليزي مع ضيفه اندرلخت البلجيكي 3/3

المجموعة الأولى

مالمو (0/2) أتلتيكو مدريد

خسر مالمو السويدي امام اتلتيكو مدريد الاسباني الوصيف صفر-2 اليوم الثلاثاء على ملعب "مالمو شتاديون" في مالمو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل كوكي (30) وراوول غارسيا (78) الهدفين.

يوفنتوس (3/2) على أولمبياكوس

فاز يوفنتوس الايطالي على اولمبياكوس اليوناني 3-2، على ملعب "يوفنتوس ارينا" في تورينو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى لدور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل اندريا بيرلو (21) والاسباني روبرتو غاغو (65 خطأ في مرمى فريقه) والفرنسي بول بوغبا (66) اهداف يوفنتوس، والاسباني البرتو بوتيا (24) والكونغولي دليفين نديغا (61) هدفي اولمبياكوس.

المجموعة الثانية

ريال مدريد (1/0) ليفربول

بلغ ريال مدريد الاسباني حامل اللقب الدور الثاني بفوزه على ليفربول الانجليزي 1/0، أمس على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27.

بازل (4/0) لودوغوريتس رازغراد

فاز بازل السويسري على لودوغوريتش رازغراد البلغاري 4-صفر على ملعب "سان جاكوب باك" في بازل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل بريل دونالد إمبولو (34) والبارغوياني ديلريس البرتو غونزاليز (41) والالباني شكيلزين غاشي (59) والتشيكي ماريك سوتشي (65) الاهداف.

المجموعة الثالثة

سان بطرسبورغ (1/2) باير ليفركوزن

خسر زينيت سان بطرسبورغ الروسي امام باير ليفركوزن الالماني 1-2 أمس على ملعب "بتروفسكي ستاديون" في سان بطرسبورغ في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل الكوري الجنوبي هيونغ مين سون هدفي باير ليفركوزن في الدقيقتين 68 و73، والفنزويلي خوسيه سالومون روندون (89) هدف زينيت سان بطرسبورغ.

ويلعب لاحقا بنفيكا البرتغالي مع موناكو الفرنسي ضمن المجموعة ذاتها.

بنفيكا (1/0) موناكو

فاز بنفيكا البرتغالي على موناكو الفرنسي 1-صفر على ملعب "لا لوش" في لشبونة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل البرازيلي اندرسون سوزا كونسيساو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

المجموعة الرابعة

بروسيا دورتموند (4/1) غلطة سراي

تأهل بوروسيا دورتموند الالماني الى الدور الثاني بفوزه على غلطة سراي التركي 4/1، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في دورتموند في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل ماركو ريوس (39) واليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس (55) والايطالي تشيرو ايموبيلي (74) وسميح كايا (85 خطأ في مرمى فريقه) اهداف بوروسيا دورتموند، وهاكان بلطة (70) هدف غلطة سراي.

آرسنال (3/3) واندرلخت

تعادل ارسنال الانجليزي مع اندرلخت البلجيكي 3-3 على ملعب "الامارات" في لندن في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل الاسباني ميكل ارتيتا (25 من ركلة جزاء) والتشيلي اليكسيس سانشيز (29) واليكس-اوكسلايد تشامبرلاين (58) اهداف ارسنال، وانطوني فاندن بور (61 و73 من ركلة جزاء) والصربي الكسندر ميتروفيتش (90) اهداف اندرلخت.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني