فيس كورة > أخبار

الفدائي يواصل الاستعداد لمواجهة السعودية غداً

  •  حجم الخط  

الفدائي يواصل الاستعداد لمواجهة السعودية غداً

الدمام – دائرة الإعلام بالاتحاد – 5/11/2014 - خاض منتخبنا الوطني أولى حصصه التدريبية استعداداً لملاقاة المنتخب السعودي غداً الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في إطار تحضيراته المتواصلة لنهائيات كأس آسيا واستعدادات المنتخب السعودي لكأس الخليج .

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد الحسن خلال الحصة التدريبية على سرعة الانتقال الحركي والتحول من الحالة الدفاعية للهجومية وبالعكس، إضافة للتنظيم الدفاعي والتمركز الصحيح ، علاوةً على تمارين مشابهة لظروف اللعب.

وكانت بعثة الفدائي قد وصلت ليلة أمس الاثنين لمقر إقامتها بفندق "الحمرا" بمدينة الدمام وكان في استقبالها بمطار الملك فهد الدولي سعادة سفير فلسطين في المملكة باسم الآغا .

وتلقت بعثة الفدائي دفعة معنوية بوصول اللاعب محمود عيد دحادحة المحترف في السويد في ساعة متأخرة  لتعزيز صفوف المنتخب خاصة أنه يجيد اللعب في مركزين هما خط الوسط والهجوم، وتعود أصول دحادحة لقرية عطارة بمدينة رام الله وهو من مواليد 26/6/1993، والفدائي سيخوض حصته التدريبية مساء الثلاثاء في تمام الساعة 7 بالتوقيت المحلي.

ومن المقرر أن تكتمل البعثة بانضمام أشرف نعمان الذي يخضع لجلسات لاستكمال علاجه بعد إصابة تعرض لها الأسبوع المنصرم، إضافة لانضمام عبد اللطيف البهداري الذي يرتبط مع ناديه الوحدات بمباراة في دوري المناصير للمحترفين يوم الأربعاء أمام البقعة، ليغادر مباشرة بعد انتهاء اللقاء، وهيثم ذيب الذي تأخر التحاقه لارتباطات عمله .

وفي سياق متصل أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي خوان لوبيز كارو عن القائمة التي ستلاقي الفدائي وضمت كلاً من : وليد عبدالله، عبدالله السديري، عبدالله العنزي، عبدالله الزوري، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، حسن معاذ، ياسر الشهراني، سعيد المولد، سعود كريري، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، وليد باخشوين، فهد المولد، سالم الدوسري، نواف العابد، مصطفى بصاص، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، عبدالفتاح عسيري، نايف هزازي، ناصر الشمراني، مختار فلاته.

























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني