فيس كورة > أخبار

نادال يغادر المستشفى ويعود للتدريبات الشهر المقبل

  •  حجم الخط  

نادال يغادر المستشفى ويعود للتدريبات الشهر المقبل

مدريد/(وكالة الأنباء الفرنسية) 5/11/2014 - يعود نجم التنس الأسباني رافاييل نادال ، المصنف الثالث على العالم ، إلى تدريباته شهر كانون أول/ديسمبر المقبل بعد تعافيه من آثار العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا لاستئصال الزائدة الدودية.

وتوقع وكيل أعمال اللاعب بينيتو بيريز بارباديلو عدم عودة نادال لمستواه المعهود قبل الشهر المقبل وقال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) : "أمامه ثلاثة أو أربعة أسابيع من إعادة التأهيل ... ضعوا في اعتباركم أن العملية تطلبت شق عضلات البطن".

وكان نادال ، الفائز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة تسع مرات ، أجرى عملية جراحية أمس الأول الاثنين لاستئصال الزائدة الدودية. وهو القرار الذي اتخذه اللاعب الأسباني الشهر الماضي بعدما تسببت آلام الزائدة في هزيمته بالدور الثاني من بطولة شنغهاي للأساتذة ثم انسحابه من بطولة بازل السويسرية.

ويغادر نادال /28 عاما/ المستشفى الذي أجرى فيه العملية الجراحية بمدينة برشلونة اليوم حيث يعود إلى منزله في مايوركا ليبدأ رحلة إعادة التأهيل.

ومن المقرر أن يعود نادال ، المصنف الأول على العالم سابقا ، إلى منافسات التنس عن طريق بطولة أبو ظبي الاستعراضية. على أن يعود إلى البطولات الرسمية من خلال بطولة الدوحة التي فاز بلقبها هذا العام والتي تعتبر إحماء رئيسيا له قبل بطولة أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات الجراند سلام الأربع بالموسم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني