فيس كورة > أخبار

أنريكي: برشلونة لا زال في طور التعلم

  •  حجم الخط  

أنريكي: برشلونة لا زال في طور التعلم

أمستردام/(وكالة الأنباء الألمانية) 5/11/2014 - أكد لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أن فريقه لا زال في طور "التعلم" وأن الهزائم الأخيرة لن تدفعه لتغيير طريقة لعبه.

وقال انريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش المباراة التي تجمع برشلونة مع أياكس أمستردام اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا: "لدينا فكرة واضحة .. كل شيء سنقوم به سيكون محل شك .. كنت أعرف أن الأمر سيكون هكذا منذ أن توليت المسؤولية .. لن أغير من طريقتي بسبب سوء النتائج خلال مباراة أو اثنين".

وتعرض انريكي لانتقادات عنيفة بعد الهزيمتين المتتاليتين اللتين مني بهما برشلونة أمام كل من ريال مدريد وسيلتا فيجو في مسابقة الدوري الأسباني، إلا أنه أكد في الوقت نفسه أن يشعر بأريحية كبيرة.

وأضاف: "نعلم الأشياء التي يمكن أن نعمل على تحسينها ونحاول تصحيح أخطاءنا .. كنت أدرك أن ما حدث سيكون جزءا من عملية التطوير .. عندما كنا نحقق نتائج مبهرة علمت حينها أننا سنمر بلحظات عصيبة".

وأوضح المدير الفني للنادي الكتالوني أن فريقه يبحث عن المستوى الفني الأفضل له: "إننا نمر بفترة تعلم وتطوير .. هدفنا هو أن نبقى مخلصين لما نصبو إليه".

وأشار انريكي الذي يستعد لمواجهة فريق أياكس "العنيد" إلى أن برشلونة تعلم كيف يتعايش مع الضغوط بعد النتائج الأخيرة .

وتابع: "دائما ما يوجد ضغوط داخل هذا النادي .. إنه شيء ندركه جيدا وتعودنا عليه .. من المهم أن نفوز بهذه المباراة من أجل أن نلعب المباراتين القادمتين بهدوء أكبر".

وأعرب انريكي في نهاية حديثه عن تفاؤله بالمستقبل قائلا: "سنخضع للتقييم في نهاية الموسم أو عندما لا نحقق الأهداف المرجوة .. سأظل محتفظا بتفاؤلي لأني أرى كيف يتدرب اللاعبون ولأن كل ما نمر به منطقي وطبيعي .. أدرك أن هناك حالة طارئة ولكن هذا التحدي يروق لي كثيرا".






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني