فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يهزم الشباب ويتأهل لنهائي الصمود والتحدي

  •  حجم الخط  

في نصف نهائي بطولة الصمود والتحدي

اتحاد خانيونس يهزم الشباب ويتأهل للنهائي

غزة /(فيس كوووورة) 5/11/2014 - واصل اتحاد خانيونس تفوقه على جاره الشباب بعدما نجح في إقصائه هذه المرة من نصف نهائي بطولة "الصمود والتحدي" التي تنظمها بلدية خانيونس بالتعاون مع اتحاد كرة القدم.

وجاء فوز البرتقالي بفضل تفوقه بركلات الترجيح (5/4), بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق, ليتأهل بذلك الاتحاد لمواجهة الشافعي في نهائي البطولة.

وظهر تحسن على مستوى هجوم النشامى مع عودة نجمه محمد بركات لقيادته من جديد وحاول تهديد مرمى الاتحاد مبكراً, ورد عليها محمود وادي بكرة رأسية علت المرمى بقليل (10), والتي تبعها تسديدة صاروخية من خليل أبو جزر تصدى لها الحارس مجدي الأشقر (13), رد عليها بركات بتسديدة قوية حولها نبيل صيدم لركنية (14), قبل أن يتمكن رامي البيوك من إفتتاح التسجيل بهدف على الطريقة العالمية بعدما وضع الكرة بكعبه في الزاوية اليمنى للحارس (17).

وسدد البيوك كرة قوية مرت بجانب القائم (23), وعلى الرغم من محاولات الشباب المتكررة إلا أنها لم تثمر عن شئ, وسدد محمد السميري كرة قوية مرت من فوق مرمى الحارس أحمد الشاعر (37), قبل أن يقود محمود وادي هجمة مرتدة ويمرر كرة ذهبية لحازم البيوك الذي سدد على مرتين في شباك النشامى (43), لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد للشباب.

وكانت الفرصة مواتية للبرتقالي لتعزيز النتيجة بهدف ثالث في بداية الشوط الثاني إلا أن حسن أبو حبيب أهدر ركلة جزاء والتي طُرد على أثرها المدافع وائل موسى ليكمل الشباب اللقاء بعشرة لاعبين (50), الأمر الذي دفع الشباب للضغط.

وتمكن السميري من تذليل الفارق بهدف أول من كرة رأسية بعد عرضية محمد موسى (56), وسدد بركات كرة صاروخية علت مرمى الاتحاد بقليل (63), وكان محمد عاشور قريباً من هدف ثالث للاتحاد بعد محاولته إستغلال تقدم الحارس إلا أن الكرة لم تحمل الدقة (65), قبل أن ينجح إسلام أبو عبيدة من تعديل النتيجة للشباب بعد إستقباله عرضية بركات من ركلة ثابتة ليضعها برأسه في الشباك (66), لتزداد الإثارة في أحداث اللقاء المتبقية والتي ساد عليها الشد العصبي بين اللاعبين.

وحاول الاتحاد التقدم مجدداً إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت صلابة دفاعية للشباب, ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح والتي حسمها الاتحاد لصالحه بنتيجة (5/4), بعد التعادل بهدفين لكل فريق في الوقت الأصلي للمباراة.

سجل للاتحاد: حازم البيوك, ومحمد عاشور, وعمر أبو شقرة, وحسن أبو حبيب, وإبراهيم النجار, وأهدر نضال كلاب. وسجل للشباب : محمد أبو موسى, سفيان بركة, محمد السميري, محمد بركات, وأهدر رفيق عاشور, وخالد القوقا.

أدار اللقاء: فايز عمران للساحة, وساعده محمد الغول, وخالد بدير, وأحمد سهمود رابعاً.





















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني