فيس كورة > أخبار

جوال واتحاد كرة القدم يُوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

جوال واتحاد كرة القدم يُوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 6/11/2014 - وقع الاتحاد الفسطيني لكرة القدم مع شركة جوال اتفاقية دوري جوال للدرجة الممتازة بحضور كل من يونس ابو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال في غزة وابراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة، حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين.

وقال يونس أبو سمرة انه سعيد بتوقيع الاتفاقية مع اتحاد الكرة للمرة الخامسة على التوالي ،معرباً عن أمله أن يكون الموسم الجديد جيداً.

وشكر إبراهيم أبو سليم دور الشركة الداعم للحركة الرياضية من خلال رعايتها للدوري الممتاز، متمنياً التوفيق للأندية المشاركة في البطولة.

وقال أبو سليم إن شركة جوال لها باع طويل في دعم الرياضة وزيادة قيمة الرعاية لكن ظروف الحرب أثرت على ذلك.

وثمن أبو سليم دور الإعلاميين الرياضيين في تغطية المسابقات الرسمية، منوهاً إلى وجود بند خاصة لدعم المؤسسات الإعلامية الرياضية.

بدوره ثمن وليد أيوب دور شركة جوال في دعم الحركة الرياضية، مناشداً كافة المؤسسات الوطنية بالوقوف بجانب القطاع الرياضي.

وقال د. أسعد المجدلاوي أثنى على دور جوال في دعم الانشطة الاجتماعية والثقافية إلى جانب الحركة الرياضية للنهوض بالمستوي الرياضي الفلسطيني، معتبراً أن دعم جوال يعتبر العمود الفقري للحركة الرياضية.

وشكر المجدلاوي فخامة الرئيس والمجلس الأعلي للشباب والرياضة من خلال الدعم الكبير الذي خصصه لأندية المحافظات الجنوبية.

من جانبه اقترح سعد حاكورة عضو اتحاد الكرة على شركة جوال إنشاء إستاد رياضي يحمل اسم الشركة في غزة سيشكل نقلة نوعية لتطور كرة القدم الفلسطينية.

 






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني