فيس كورة > أخبار

صور وفيديو خسارة فلسطين أمام السعودية ودياً

  •  حجم الخط  

السعودية تهزم الفدائي بهدفين

متابعة/(فيس كووورة) 6/11/2014 – تغلب المنتخب السعودي على منتخبنا الوطني "الفدائي" بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في إطار استعدادات الأول لكأس الخليج "22" المُقررة في السعودية في الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر الجاري، ولنهائيات كأس آسيا 2015 المُقررة في أستراليا في يناير من العام القادم.

المباراة هي الأولى للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن أحمد الحسن، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني والثالثة له استعداداً لكأس آسيا بعد مباراتي الهند وباكستان اللتين فاز بهما المنتخب الوطني بقيادة الكابتن صائب جندية.

ومن المُقرر أن يُغادر المنتخب السعودية غداً في طريقه إلى فيتنام لمواجهى منتخبها يوم 9 من الشهر الجاري في اطار استعداداته للمشاركة لأول مرة في نهائيات كأس آسيا بعد فوزه بلقب النُسخة الأخيرة من كأس التحدي.

بدأ المنتخب السعودي مهاجماً وأهدر فرصة مُحققة للتسجيل بواسطة عمر هوساوي الذي لعب الكرة براسه قبل أن يبعدها الدفاع الفلسطيني من على خط المرمى (12).

أعلن الفدائي عن نفسه وبدا يُبادل المنتخب السعودي السيطرة وبناء الهجمات الخطرة، في الوقت الذي حافظ فيه المنتخب السعودي على تفوقه.

وفي الدقيقة (33) نجح المنتخب السعودي في ترجمة أفضليته لهدف أول عن طريق نايف الهزازي بعد تلقيه عرضية تيسير الجاسم، وبه انتهى الشوط الأول.

طرأ تحسن على أداء المنتخب الوطني مع بداية الشوط الثاني لا سيما مع إشراك المهاجم أشرف نعمان بديلاً لخالد سالم، ولكن المنتخب السعودي سرعان ما أطفأ نار المحاولات الفلسطينية لتعديل النتيجة من خلال تسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب فهد المولد (54).

حاول المنتخب الوطني تقليص النتيجة ولكن كل محاولاته لم يُحالفها التوفيق, لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدفين دون رد لمنتخب فلسطين.

تشكيلة المنتخب الوطني

رمزي صالح, عبد اللطيف البهداري, رائد فارس, هيثم ذيب (موسى أبو جزر), مراد إسماعيل, خضر يوسف (هشام الصالحي), عبد الله جابر, حسام أبو صالح (إسماعيل العمور), أحمد ماهر (تامر صيام), محمود عيد (عبد الحميد أبو حبيب), خالد سالم (أشرف نعمان).




























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني