فيس كورة > أخبار

حركية فتح الرياضية تستنكر الاعتداء على منزل النحال

  •  حجم الخط  

حركية فتح الرياضية تستنكر الاعتداء على منزل النحال

غزة/فلسطين – 7/11/2014 - استنكرت اللجنة الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة الاعتداء الذي تعرض له منزل الاخ محمد النحال (أبو جودة) مسؤول الحركية الرياضية في قطاع غزة.

وقالت الحركية الرياضية أن هذا الاعتداء الآثم الذي جرى فجر اليوم الجمعة يعتبر اعتداء على كافة عناصر الحركية الرياضية لما يمثله الاخ ابو جودة من قيمة كبيرة.

واستعرضت الحركية الرياضية الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاخ ابو جودة في عملية الوفاق الرياضي بين حركتي فتح وحماس لتذليل كافة العقبات التي تعترض مسيرة الحركة الرياضية في قطاع غزة.

واضافت ان هذه الجهود هي التي ادت الى استئناف النشاط الرياضي في القطاع وخاصة دوري كرة القدم بعد اتمام عملية الوفاق في عدد من الاندية التي عانت من المشاكل نتيجة السيطرة عليها خلال فترة الانقسام.

واشارت الى ان هذه العملية الجبانة بتفجير بوابة منزل ابو جودة النحال هي ضربة لكافة الجهود التوافقية التي ميزت الحركة الرياضية خلال السنوات الماضية.

ودعت الحركية الرياضية كافة ابناء الاسرة الرياضية الى استنكار هذا العمل الجبان وادانته بأقسى العبارات لتوجيه رسالة الى الفاعلين ان الاسرة الرياضية ستظل متماسكة رغم كافة المؤامرات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني