فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يُحرز اللقب الثاني خلال شهر .. صور

  •  حجم الخط  

بعد الفوز بكأس الصمود والتحدي

اتحاد خانيونس يُحرز اللقب الثاني خلال شهر

غزة/(فيس كووورة) 8/11/2014 – أحرز فريق كرة القدم بنادي اتحاد خانيونس، اللقب الثاني واضعاً كأس بطولة الصمود والتحدي إلى جانب كأس "فينتانا" التي أحرزها منصف الشهر الماضي.

وجاء فوز الاتحاد بلقب بطولة "الصمود والتحدي" بعد تغلبه في المباراة النهائية للبطولة على فريق الشافعي بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب المدينة بحضور المهندس يحيى الأسطل، رئيس بلدية خانيونس، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, ويوسف صرصور عضو اتحاد كرة القدم, والعديد من الكوادر الرياضية بمدينة خانيونس وممثلي الشركات الراعية للبطولة وحشد جماهيري كبير.

وقبل بداية اللقاء أقيم لقاء جمع بين قدامى خانيونس وانتهى بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق سجل حمدي تنيرة ومحمود الفرا للفريق الأول فيما سجل محمود البيوك هدفي الفريق الثاني.

وبانت خطورة الاتحاد مبكراً ووضع رامي البيوك كرة رأسية حولها الحارس لركنية (5), وسدد زميله تامر عرام كرة قوية مرت بجوار المرمى بقليل (8), وكاد الشافعي أن يفتتح التسجيل من هجمة مرتدة سددها محمود الغلبان بجانب المرمى (9), ومنح دفاع الشافعي فرصة لعرام لافتتاح التسجيل إلا أنه لم يستغلها جيداً (11).

هدأ رتم اللقاء قبل أن يشعله حسن أبو حبيب بتسديدة صاروخية تصدى لها الحارس عبد الرزاق الشاعر (31), وافتتح نادر النجار التسجيل للبرتقالي من كرة رأسية بعد ركنية محمد صيدم (35), لينتهي الشوط الأول بتقدم بهدف دون رد.

لكن انتفاضة الاتحاد جاءت في الشوط الثاني وبدأها البديل محمود وادي الذي سدد كرة زاحفة من داخل الصندوق سكنت الشباك (48), قبل أن يعود ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له من ركلة جزاء إثر عرقلة رامي البيوك داخل المنطقة (60).

وكان دفاع الشافعي قريباً من تسجيل هدف رابع عن طريق الخطأ من تشتيت الكرة لكن القائم منعها من الدخول (73), وأكمل الشافعي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد محمد الغلبان الذي أعاق المنفرد وادي (77), قبل أن يسجل رامي البيوك من كرة رأسية رابع الأهداف بعد عرضية المتألق محمد صيدم (89), قبل أن يعود صيدم ويمنح تمريرة ساحرة لأحمد الدباس الذي لم يتوانَ في وضع الكرة بالشباك مختتماً الخماسية البرتقاليية.

أدار اللقاء: خالد أبو الخير, ومحمد الغول, وخالد بدير, ومحمد النبريص رابعاً.

وحصل محمود وادي على لقب هداف البطولة بأربعة أهداف وغازي أبو موسى على لقب أفضل لاعب، قبل أن يتسلم محمد صيدم كأس البطولة ليتوج الاتحاد بثاني بطولة تنشيطية في أقل من شهر بعد تتويجه بلقب بطولة رفح التنشيطية على حساب جاره الشباب.



























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني