فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يمسك بالصدارة بخامسية في رايو فايكانو

  •  حجم الخط  

ريال مدريد يمسك بالصدارة بخامسية في رايو فايكانو

مدريد/(وكالة أنباء رويترز) 8/11/2014 - افتتح غاريث بيل التسجيل في مشاركته الأولى بعد شفائه من الإصابة وهز توني كروس الشباك لأول مرة بقميص ريال مدريد ليسحق رايو فايكانو 5-1 ويبقى بلا هزيمة في 13 مباراة متتالية بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وأحرز بيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة ليضع ريال على طريق الفوز الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة من 11 مباراة متفوقا بنقطتين على برشلونة.

وأحرز سيرجيو راموس هدفا بعد ركلة ركنية في الدقيقة 40 ليعزز تقدم ريال لكن رايو قلص الفارق حين استفاد ليو بابيتستاو من خطأ جيمس رودريجيز ليسجل الهدف الوحيد للفريق.

ومرر كريستيانو رونالدو الكرة إلى الألماني كروس بطل كأس العالم ليسجل هدفا بلمسة متقنة من 20 مترا ثم مرر النجم البرتغالي الكرة لكريم بنزيمة فسجل الهدف الرابع.

وكالعادة أضاف رونالدو اسمه لقائمة الهدافين في المباراة بالهدف الخامس بعدما سدد كرة سهلة فشل الحارس كريستيان ألفاريز في الإمساك بها.

وظهر بيل الذي شارك كبديل في انتصار ريال على ضيفه ليفربول الانجليزي في دوري أبطال اوروبا بعد شهر من الغياب بسبب مشكلة في العضلات بمستو مميز وردت له العارضة أيضا تسديدة مباشرة من 25 مترا.

ويقف ريال الآن على بعد انتصارين من رقم قياسي للنادي بتحقيق 15 انتصارا على التوالي وهو رقم حققه في موسم 1961-1962 على يد المدرب ميجيل مونوز وفي موسم 2011-2012 على يد جوزيه مورينيو.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني