فيس كورة > أخبار

الجميع يُحرز أهدافا في ريال مدريد

  •  حجم الخط  

الجميع يُحرز أهدافا في ريال مدريد

مدريد/(وكالة الأنباء الألمانية) 9/11/2014 - ذكرت صحيفة "أ س" الأسبانية في عددها الالكتروني الصادر اليوم الأحد أن نادي ريال مدريد يعيش أفضل حالاته هذا الموسم.

فبالإضافة إلى الـ 23 هدفا التي أحرزها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مختلف البطولات فقد تمكن 12 لاعبا آخرين من الفريق الملكي من إحراز هدفا على الأقل خلال الـ 19 مباراة التي لعبها هذا الموسم بواقع 11 مباراة في بطولة الدوري الأسباني وأربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراتين في كأس السوبر الأسباني وواحدة في كأس سوبر أوروبا وأخرى في بطولة كأس الملك.

ونجح رونالدو في التسجيل في جميع المباريات التي شارك فيها هذا الموسم، فى الدورى بجانب ثلاث مباريات فى دورى الابطال ورغم هذا لم يبدو أن زملائه يعتمدون عليه في إحراز الأهداف، حيث أنهم استطاعوا مجتمعين تسجيل 36 هدفا خلال أقل من ثلاثة أشهر منذ أن انطلقت منافسات الموسم الجاري.

وسجل الأهداف الخمسة لريال مدريد في مباراته التي فاز فيها أمس على رايو فاليكانو 5/1 في إطار منافسات الدوري الأسباني خمسة لاعبين مختلفين وهم على الترتيب: بيل وراموس وكروس وبنزيمه وكريستيانو.

وانضم الألماني توني كروس أمس إلى قائمة هدافي الريال، بالهدف الرائع الذي أحرزه في مرمى رايو فاليكانو، بجانب كريستيانو (23 هدفا) وبنزيمه (11 هدفا) وخاميس (6 أهداف) وبيل (6 أهداف) وتشيشاريتو (4 أهداف) وفاران (هدفين) وراموس (هدفين) ومارسيلو (هدف) ومودريتش (هدف) وإسكو (هدف) وبيبي (هدف).

ومن الملفت للانتباه، أن أربعة من أصل 12 لاعبا الذين سجلوا لصالح الريال هذا الموسم هم من فئة المدافعين وهم فاران وراموس ومارسيلو وبيبي، حيث تمكنوا جميعا من إحراز ستة أهداف.

يذكر أن 10 لاعبين أحرزوا أهدافا خلال مشوار الريال في مسابقة الدوري حتى الآن.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني