فيس كورة > أخبار

تكريم فريق اتحاد خانيونس بطل الصمود والتحدي

  •  حجم الخط  

تكريم فريق اتحاد خانيونس بطل الصمود والتحدي

خانيونس/عدي الفرا (دائرة الإعلام بالنادي) 10/11/2014 - أقام رجل الأعمال الفلسطيني ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة خان يونس أ. عامر النجار حفل عشاء بمناسبة حصول فريق كرة القدم الأول بنادي اتحاد خان يونس على بطولتي فينتانا وبطولة الصمود والتحدي مؤخراً ، وذلك مساء اليوم الأثنين في منتجع السعادة لاند.

واستضاف حفل العشاء معالي وزير الحكم المحلي السابق محمد جواد الفرا وورئيس بلدية خانيونس المهندس يحيى الأسطل ونائبه المهندس صلاح أبوعبدو ومدير العلاقات العامة بالبلدية عماد الاغا .

وكان الحفل بحضور رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس جهاد الفرا ونائبه المهندس جمال الفرا وأعضاء مجلس ادارة النادي ابراهيم العقاد ومحيى الدين النجار وعماد البيوك وسائد البشيتي والمهندس وائل الجبور وهاني صلاح والجهاز الفني والإداري ولاعبين فريق الكرة الأول بالنادي.

في البداية رحب راعي الحفل ومنظمه عامر النجار بكافة الحضور، مقدماً تهانيه لأسرة نادي اتحاد خان يونس على تحقيق لقبي بطولة فينتانا والصمود والتحدي متمنياً المزيد من التقدم لنادي الاتحاد في تحقيق البطولات، ومؤكداً على وقوفه دوماً ومساندته للنادي .

وأثنى وزير الحكم المحلي السابق محمد جواد الفرا على جهود ادارة النادي في خدمة المؤسسة والرقي بها وعلى حالة التماسك والتوافق داخل النادي وعلى ما يقدمه فريق اتحاد خان يونس من أداء يستحق الإشادة والثناء، مطالباً لاعبين الاتحاد بمزيد من الجهد والبطولات في المرحلة القادمة .

وفي كلمته شكر رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خانيونس جهاد الفرا رجل الأعمال عامر النجار على اقامته حفل العشاء لأسرة النادي ولفريق الكرة، مؤكداَ على الدور الهام لرجال الأعمال من أبناء محافظة خان يونس على دعم النادي من أجل انجاح مسيرته والتقدم بها .

كما قدم جهاد الفرا شكره لبلدية خان يونس على رعايتها واهتمامها الكبير بالنشاط الرياضي بمحافظة خان يونس من خلال الاهتمام بالنية الرياضية واعادة تاهليها وتنظيم المسابقات التنشيطية والتي كان اخرها بطولة الصمود والتحدي التي حققها النادي.























































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني