فيس كورة > أخبار

دلاسال بيت لحم يهزم العمل في دوري الآنسات لكرة السلة

  •  حجم الخط  

دلاسال بيت لحم يهزم العمل في دوري الآنسات لكرة السلة

بيت لحم – تقرير وتصوير وجدي الجعفري – 11/11/2014 - حسمت آنسات دلاسال بيت لحم مباراة "الديربي" أمام العمل الكاثوليكي بالنتيجة 67- 60 في الأسبوع الثاني لدوري الآنسات لكرة السلة.

وقدم الفريقان لوحة سلوية أمتعت الجماهير التي تابعت اللقاء رسمتها اللاعبات بمهاراتهن الفنية وإبداعاتهن السلوية، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى في صالة العمل الكاثوليكي بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، ومسؤولة الملف النسوي بالاتحاد ناريمان مصلح وجماهير الفريقين، والى التفاصيل:

الربع الأول:

مباراة قمة بين الفريقين، اللذين يضمان نخبة من لاعبات كرة السلة في فلسطين.

بداية موفقة للعمل الذي كان الأكثر تنظيما دفاعا وهجوما مع الخمس دقائق الاولى، حيث لعب بطريقة الدفاع "رجل لرجل" وأحكمت اللاعبات السيطرة على مفاتيح لعب دلاسال بيت لحم.

البداية كانت للعمل من خلال النجمة لارا مطر التي تمكنت من تسجيل أربع نقاط متتالية  رد دلاسال عبر "المحنكة" شيرين جزراوي بنقطتين.

زين اسمري وبمجهود فردي استطاعت إحراز التعادل لدلاسال 4-4،  دخل بعدها فريقها المباراة وتمكن من التقدم لأول مرة 10-9 عن طريق شيرين نيسان.

لكن العمل مع نهاية المباراة تمكن من التعادل 14-14.

الربع الثاني:

نشط دلاسال بيت لحم مع بداية الربع وتمكن من توسيع الفارق بفضل هجمات لاعباته المنظمة وخاصة شيرين جزراوي وزين اسمري ونتاشا بابون وديزي جقمان.

  لكن العمل عاد للمباراة من خلال وفاء صابات ولارا مطر وميرال حنضل وتعادل مع الخصم بالنتيجة 24-24.

وارتفعت وتيرة المباراة مع زيادة حماس الجماهير التي حضرت لصالة العمل والتي صفقت عاليا مع اللمحات الفنية التي قدمتها اللاعبات وخاصة لارا مطر.

واستفاد دلاسال  من عاملي الخبرة والطول لدى لاعباته وتمكن من إنهاء الربع بالنتيجة 15-13.

الربع الثالث:

بعد سلسلة هجمات متسرعة من الفريقين، نجح دلاسال بيت لحم في إحراز ثلاثية عبر اللاعبة سرينا قراعة وأربع نقاط من خلال ديزي جقمان وشيرين جزراوي ليتسع الفارق إلى 36-28.

وتمكنت اللاعبة فورينكا خير من إحراز أول نقطتين للعمل خلال الربع وعززت النتيجة نجمة اللقاء لارا مطر التي زاد بريقها تألقا بثلاثية جميلة، وتميز رولانا طناس.

ودفعت لاعبات العمل بكل ثقلهن مع نهاية الربع  وتمكن من التعادل بالمجموع العام بالنتيجة 45-45 والفوز بالربع بالنتيجة 18-16.

الربع الرابع:

اشتدت المنافسة بين الفريقين اللذين تناوبا على التقدم والتسجيل، مع زيادة بالأخطاء نظرا لحساسية المباراة، وقد تأثر العمل بخروج اللاعبة لارا مطر بالأخطاء الخمسة.

واستفاد دلاسال من تسرع العمل في تصويب الكرات من تحت السلة للتقدم بالمجموع العام وانهاء المباراة بالنتيجة 67-60 وسط تألق واضح لمارلين البندك وجقمان وامجد مصلح وقراعة ودورين جعار.

الحكام: فؤاد كنعان، حسن الخطيب، إبراهيم نواورة.

سجلها: جوزيف دبدوب، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية سمير نبورة.














 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني